مليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزميرصحة النظام تعلن تسجيل 15 إصابة بمرض “الكوليرا”تركيا.. الحكم بالسجن لمدة 26 عاماً ونصف على قاتل الشاب السوري “محمد اليافي”السلطات اللبنانية تعتقل طبيباً سورياً بتهمة العمل لصالح “الموساد” الإسرائيلي

تركيا تفتح معبر “باب السلامة” الحدودي أمام السوريين لقضاء إجازة عيد الفطر

أعلنت الشرطة الحرة اليوم الجمعة في ريف حلب الشمالي أن الحكومة التركية قد وافقت على فتح معبر باب السلامة أمام السوريين في تركيا لقضاء إجازة عيد الفطر.

وفي التفاصيل، نشر الموقع الرسمي لقوات الشرطة الحرة والأمن العام الوطني بياناً مفاده “بعد عدّة اجتماعات مكثّفة من قبل قيادة الشرطة والأمن العام الوطني مع الأخوة في الجانب التركي سيتم بعون الله افتتاح معبر باب السلامة لقضاء اجازة عيد الفطر بالنسبة للاخوة السوريين المقيمين في الجانب التركي”.

جاذ ذلك الإعلان بعد مناشدات من قبل الأهالي السوريين المقيميين في تركيا بالإضافة لعدّة اجتماعات قامت بها قيادة الشرطة الحرة والأمن العام الوطني في الشمال السوري “اعزاز” مع الحكومة التركية.

الجدير بالذكر أن الجانب التركي قد سمح أيضا بفتح معبر باب الهوى الحدودي في ريف إدلب الشمالي أمام السوريين في تركيا لقضاء فترة العيد وذلك في مطلع شهر حزيران القادم حتى نهاية شهر أيلول القادم.

يُذكر أن السوريين قد عانوا أشد العناء في السنوات الماضية أثناء الزيارات في أيام الأعياد الى تركيا وذلك لمرورهم على حواجز الميليشيات الكردية داخل مدينة عفرين وتأخيراهم لساعات طويلة بحجة تفتيشهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى