تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

تركيا توقف ٥٣ شخص يحاولون الهجرة الى اوربا

أوقفت فرق خفر السواحل التركية، اليوم الأحد، 53 شخصا كانوا يعتزمون التوجه إلى الجزر اليونانية، عبر بحر إيجة بطرق غير قانونية.

وذكر بيان لخفر السواحل التركية، أن فرقه أوقفت، 53 شخصا كانوا يعتزمون التوجه إلى الجزر اليونانية، بطرق غير قانونية، انطلاقا من ساحل منطقة “ديديم” بولاية أيدين، غربي البلاد.

وأضاف البيان أن اثنين من الموقوفين يحملون الجنسية الأفغانية، و44 من الجنسية الباكستانية، و7 سوريين.

وكانت منظمة الهجرة الدولية التابعة للأمم المتحدة، أحصت مؤخراً غرق ألف و86 مهاجراً “غير شرعي” في مياه البحر الأبيض المتوسط، منذ بداية العام الجاري، في حين أشارت الأمم المتحدة إلى أن أكثر من 5 آلاف شخص غرقوا في البحر المتوسط عام 2016، لافتةً إلى أن هذا العدد يشكل “أسوأ” حصيلة سنوية لأعداد الوفيات في المتوسط على الإطلاق.

تجدر الإشارة إلى أن قرابة 61 ألف لاجئ لا يزالون عالقين في اليونان، لحين توزيعهم، على دول الاتحاد الأوروبي، حيث اتفق أعضاء الاتحاد في أيلول 2015، على برنامج توزيع اللاجئين، لتخفيف الأعباء عن إيطاليا واليونان، اللتين استقبلتا مئات آلاف الفارين من حروب في الشرق الأوسط وأفريقيا، وخصوصاً سوريا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى