مصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريا

تركيا تُرسل رتلاً عسكرياً ضخماً إلى جبل الزاوية بريف إدلب

أرسل الجيش التركي، مساء أمس السبت 23 كانون الثاني 2021، تعزيزات عسكرية إضافية إلى منطقة جبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي، شمال غرب سوريا.
وقال مراسل وكالة ثقة بريف إدلب، إن الجيش التركي دفع بتعزيزات عسكرية ضخمة قوامها، من بينها دبابات ومدافع ميدانية ثقيلة وناقلات جند ومدرعات وكبائن حراسة متنقلة مضادة للرصاص وآليات عسكرية متنوعة”.
وأكّد على أن التعزيزات توجهت نحو إلى منطقة جبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي، وتوزعت على القواعد العسكرية التركية في المنطقة بهدف دعمها وتعزيزها بشكل أكبر.
وتتعرض قرى وبلدات جبل الزاوية لقصف مدفعي وصاروخي بشكل شبه يومي، مع محاولات تقدم لقوات النظام على المنطقة في ظل اتفاق وقف إطلاق النار، الساري منذ آذار الماضي 2020.

زر الذهاب إلى الأعلى