شاهد | عناصر حركة نور الدين الزنكي يستعدون لاستعادة مناطقهم في حلبقائد جيش العزة جميل الصالح يوجه رسالة إلى روسيا: لن ترهبوناالميليشيات الإيرانية في البوكمال تستقبل عائلات عناصر حزب الله النازحين من جنوب لبنانالقبض على 12 شخصاً بتهمة ترويج وتعاطي المخدرات في مدينة الباب وريفها (صور)تركيا تنفي وجود اتفاق مع ألمانيا بشأن قبول لاجئين من دول ثالثةحزب الله يسحب قواته من ريف دمشق وسط غموض حول الأسبابوثيقة خطيرة تكشف مخططاً كيميائياً لنظام الأسد في إدلب بالتزامن مع أستانةمجزرتان في غزة.. 106 شهيداً خلال 24 ساعةكم بلغ عدد العائدين من لبنان إلى سوريا؟شاهد | بعد 36 عاماً من الانتظار ورغم بلوغه 66 عاماً.. رجل في دير الزور يُرزق بتوأمما دلالات التصعيد الروسي في إدلب؟اجتماع ثنائي بين وزيري خارجية تركيا وروسيا في إسطنبول دون الكشف عن مخرجاته!الشرطة العسكرية في عفرين تنشر اعترافات خلية مرتبطة بقسد مسؤولة عن تفجيرات في المدينةتركيا تؤكد ضرورة إنهاء التعاون الأمريكي مع “قسد” في سورياوفاة شاب سوري وعائلته غرقاً قبالة سواحل ليبيا أثناء محاولتهم الوصول إلى أوروبا

تركيا تُفرج عن العميد “أحمد رحال” عقب اعتقال دام 73 يوم

أفرجت السلطات التركية، أمس الجمعة، عن سراح العميد المنشق عن النظام السوري “أحمد رحال”، بعد اعتقال دام مايقارب شهرين ونصف.
وسجن الرحال من قبل سلطات الأمن في ولاية “غازي عنتاب” جنوب تركيا، بحجة التأكد من أن أوراقه نظامية وقانونية.

من جانبه، نشر العميد “رحال” على حسابه في موقع تويتر “أعود لاستنشاق طعم الحرية (المؤقتة) بعد 73 يوما من الاعتقال، أشكر كل من وقف إلى جانبي إعلاميا وشخصيا ولم يتخل عني بالأوقات العصيبة”.

وشغل العميد أحمد رحال ضابط سابق في القوات البحرية التابعة للنظام، ومدرس في الأكاديمية العليا للعلوم العسكرية السورية، وانشق عن النظام في العام 2012، ويعد أحد أبرز المحللين العسكريين في الشأن السوري.

وكانت السلطات التركية قد اعتقلته بتاريخ 12 أغسطس / أب الماضي بعد أيام من ظهوره على إحدى وسائل الإعلام وتحدثه عن ملفات اختلاس وسرقات كبيرة لقيادات فصائل الجيش الوطني لرواتب المقاتلين التابعين لهم وخص بالذكر قائد فصيل السلطان سليمان شاه (العمشات) “محمد الجاسم أبو عمشة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى