تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

تركيا تُفرج عن العميد “أحمد رحال” عقب اعتقال دام 73 يوم

أفرجت السلطات التركية، أمس الجمعة، عن سراح العميد المنشق عن النظام السوري “أحمد رحال”، بعد اعتقال دام مايقارب شهرين ونصف.
وسجن الرحال من قبل سلطات الأمن في ولاية “غازي عنتاب” جنوب تركيا، بحجة التأكد من أن أوراقه نظامية وقانونية.

من جانبه، نشر العميد “رحال” على حسابه في موقع تويتر “أعود لاستنشاق طعم الحرية (المؤقتة) بعد 73 يوما من الاعتقال، أشكر كل من وقف إلى جانبي إعلاميا وشخصيا ولم يتخل عني بالأوقات العصيبة”.

وشغل العميد أحمد رحال ضابط سابق في القوات البحرية التابعة للنظام، ومدرس في الأكاديمية العليا للعلوم العسكرية السورية، وانشق عن النظام في العام 2012، ويعد أحد أبرز المحللين العسكريين في الشأن السوري.

وكانت السلطات التركية قد اعتقلته بتاريخ 12 أغسطس / أب الماضي بعد أيام من ظهوره على إحدى وسائل الإعلام وتحدثه عن ملفات اختلاس وسرقات كبيرة لقيادات فصائل الجيش الوطني لرواتب المقاتلين التابعين لهم وخص بالذكر قائد فصيل السلطان سليمان شاه (العمشات) “محمد الجاسم أبو عمشة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى