تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزميرصحة النظام تعلن تسجيل 15 إصابة بمرض “الكوليرا”تركيا.. الحكم بالسجن لمدة 26 عاماً ونصف على قاتل الشاب السوري “محمد اليافي”

تركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزمير

تركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزمير

وكالة ثقة

تمكن طفل سوري من إنقاذ عائلته من حالة إغماء أصابتهم في منزلهم، جرّاء تناولهم وجبة “سمك” فاسدة، مساء أمس السبت 10 أيلول/سبتمبر.

وقال موقع “توربالي كونسل”، إن عائلة سورية مؤلفة من 8 أشخاص منهم ثلاثة أطفال أصيبوا بحالة تسمم وإغماء في منطقة أرطغرل بشارع الجمهورية في ولاية إزمير، إثر تناولهم لوجبة أسماك اشتروها من السوق المحلية وخزّنوها ليوم واحد، ما أدّى إلى فسادها دون علمهم ثم قاموا بتناولها.

وأوضح أن جميع أفراد العائلة تناولوا السمك الفاسد عدا طفل صغير في المنزل لم يأكل منه، وأن الأخير أخبر جيرانه في المبنى عن حالات الإغماء ليقوموا بإسعافهم جميعاً إلى المشفى على الفور.

وأكّد الموقع على أن الحالة الصحية للأسرة السورية اللاجئة جيدة وتم إعطاؤهم العلاج المناسب عقب تعرضهم لتسمّم غذائي.

زر الذهاب إلى الأعلى