النص المفقود من خطاب الساسة الأتراك في القضية السوريةتفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلب

تركيا: قواتنا مستعدة لأي طارئ شمال سوريا

أعلنت وزارة الدفاع التركية، أمس الخميس، بقاء قواتها في أهبة الاستعداد لأي طارئ في منطقة شمال سوريا.
وقال وزير الدفاع التركي، خلوصي آكار، في تصريحات نقلتها وسائل إعلام تركية: “استطعنا من خلال عملياتنا العسكرية إفشال محاولة تأسيس ممر إرهابي في شمالي سوريا، لكن هل انتهت تلك المحاولات، بالطبع لا، لذا على قواتنا المسلحة أن تظل على أهبة الاستعداد تحسباً لأي طارئ”.
وأضاف: “سنواصل مطاردة “التنظيمات الإرهابية” داخل وخارج حدود البلاد، حيث تتزامن هذه التصريحات مع تطورات عسكرية تشهدها محافظتي إدلب والرقة شمال البلاد.
والأربعاء، أعلنت وزارة الدفاع التركية، عن مقتل 9 من عناصر قوات سوريا الديمقراطية “قسد” في منطقة عملياتها “نبع السلام” بمنطقة شرق الفرات شمال سوريا، مشيرة إلى أن ذلك حصل في إطار الرد على استهداف “قسد” للمنطقة بقذائف هاون وراجمة صواريخ. 
ووقعت تركيا مع كل من الجانبين الروسي والأميركي اتفاقيتين لوقف عملية “نبع السلام” في تشرين الأول/أكتوبر العام الماضي، إلا أن الاشتباكات وعمليات التسلل من الطرفين على مواقع الآخر لم تتوقف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى