تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

تركيا.. مرشح رئاسي يهدد بإعادة السوريين بالقوة

وكالة ثقة

توعد المرشح الرئاسي عن تحالف الأجداد، سنان أوغان، بإعادة اللاجئين السوريين في تركيا إلى بلادهم بالقوة إن لزم الأمر.

وأضاف في مقابلة مع تلفزيون Habertürk التركي، أن “أردوغان” يتحدث عن الأدبيات المتعلقة بالمستضعفين، في حين يقول كيلتشدار أوغلو إنه سيرسل السوريين إلى بلدهم بشكل طوعي، بينما تحالف الأجداد التركي وسنان أوغان سيعيدون اللاجئين خلال عام واحد فقط.

وقال: “سنجبر اللاجئين السوريين على العودة بالقوة وبشكل قانوني إذا لزم الأمر، وعندما يتم القبض على مواطن تركي غير شرعي في ألمانيا، هل يقولون له رجاء عد إلى بلادك؟، أم يقولون له إن الحرب انتهت.

مكاتب البريد والمستشفيات مجانية للمهاجرين السوريين، والأمر ينطبق على باقي المهاجرين، لماذا لا يقيمون في مخيمات اللاجئين؟”.

زر الذهاب إلى الأعلى