حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

تركي يحرق 3 عمّال سوريين حتى الموت

تركي يحرق 3 عمّال سوريين حتى الموت

أقدم مواطن تركي على حرق 3 سوريين في إزمير جنوب شرق البلاد، حيث لقوا مصرعهم جراء إضرامه النار في مكان إقامتهم.

وقال الناشط السوري في تركيا طه الجازة نقلا عن أحمد النبهان شقيق أحد الشبان الذين لقوا مصرعهم، إن “الواقعة حدثت في قرية Güzelbahçe التابعة لولاية إزمير ، وكان أخي من بين ضحايا الواقعة ، حيث كان يعمل مع رفاقه في ورشة لصناعة الحجر الخاص بالأرصفة”.

وأوضح أنه في ساعات الفجر الأولى قام مواطن تركي بسكب مادة البنزين في غرفة الشبان السوريين وإضرام النار فيها، مضيفا: “لقي أخي و رفاقه على إثر ذلك مصرعهم حرقاً”.

وحول الدوافع أكد الشاب قائلا: “لم يكن بين الجاني و الشبان السوريين أيّة مشاحنات أو مشاجرات قبل الواقعة، الجاني قام بفعلته بدوافع عنصرية بحتة، و هذا ما أكده أحد المواطنين الأتراك و الذي تقدم بإفادته إلى عناصر الشرطة و بيّن أن الجاني قبل ساعات من الواقعة قال له سأذهب و أحرق هؤلاء السوريين”.

وقامت الشرطة بتوقيف الجاني بعد ساعات من الواقعة، فيما تستمر اﻹجراءات القانونية بحقه.

زر الذهاب إلى الأعلى