الرئيسية » اخبار » تشييع الطفل السوري بعمان ومطالبات شعبية بإعدام الجاني

تشييع الطفل السوري بعمان ومطالبات شعبية بإعدام الجاني

تم تشييع جثمان الطفل السوري، اليوم الأحد، الذي راح ضحية جريمة مروعة، يوم الجمعة الماضي، في العاصمة الأردنية عمان، من مسجد الإمام “أبو حذيفة النعمان” بمنطقة النزهة.

غضب بالشارع الأردني
وتسببت الجريمة بصدمة في الشارع الأردني حيث تجمع مئات الأردنيين يوم أمس السبت وسط عمان للمطالبة بإعدام الجاني الذي قتل الطفل السوري، 7 سنوات، بعد محاولة الإعتداء عليه جنسياً.
ونقلت صحيفة “الغد” الأردنية عن عم الطفل قوله “إن المتهم قام بفقء عيني الطفل بعد أن اعتدى عليه جنسيا وقتله ذبحا باستخدام قطعة زجاج”، ولم تتمكن قوات الأمن من إجراء تمثيل الجريمة، اليوم، بسبب تجمهر المواطنين قرب مسرح الجريمة، ومطالبتهم بإعدام المتهم.

التفاصيل
وكان الطفل (7 سنوات) يتواجد عند الساعة الواحدة بعد منتصف الليل بانتظار شقيقه الأصغر قبيل فجر الجمعة الماضية، حيث التقاه المتهم، الذي كان بحالة سكر، واستدرجه لمنزل مهجور وحاول الاعتداء عليه جنسيا، لكن الطفل قاومه وبعدها رطم رأسه بجدار المنزل، وأدى ذلك إلى حدوث نزيف في الرأس ثم اعتدى عليه جنسيا، وبعد ذلك قرر المتهم إنهاء حياة الطفل كي لا يكتشف أمره، فقام بكسر كوب زجاجي واستعمل قطعة منه ونحر بها الطفل.
وأضافت “الغد” أن الكلاب البوليسية هي أول من استدل على شخصية المتهم بعد أن تتبعت أثر الضحية من مسرح الجريمة في منزل مهجور وحتى شارع رئيسي في مخيم الحسين، وبعد التقاط العينات والبصمات من مسرح الجريمة تبين أن إحدى البصمات تعود للمتهم استنادا لقاعدة البيانات في إدارة المختبرات والأدلة الجرمية، خاصة أن المتهم من ذوي الأسبقيات ولديه بصمات محفوظة في المختبرات الجنائية.
وأوقف المدعي العام المتهم أسبوعين في سجن الجويدة على ذمة التحقيق في إطار تهمتي القتل العمد وهتك العرض، بحسب “الغد”

شاهد أيضاً

جريمة مرعبة.. امرأة سورية تقتل ابن زوجها في تركيا

قتلت سيدة سورية، طفلاً يبلغ من العمر 7 سنوات، الاثنين، في مدينة قونية التركية، باعتباره ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *