خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزورقبرص تعلق طلبات اللجوء السورية بعد زيادة في عدد المهاجرينماذا حصل في ليلة “المسيرات الإيرانية” ضد إسرائيلإسرائيل: إيران أطلقت طائرات مسيرة باتجاهناالليرة السورية تبدأ منحى التراجع بعد استقرار رمضانلبنان يربط حماية اللاجئين بوجودهم بشكل شرعيإيران تستغل حديقة كراميش في العيد لنشر أفكارها بين الأطفالموجة اعتداءات ضد سوريين في لبنان.. المعارضة تنتقد والنظام صامتالاضطرابات الهضمية عند الأطفال في العيدتنظيم “الدولة” يهدد بمهاجمة ملاعب أبطال أوروباماذا تحوي الوثيقة التي عثر عليها بين أنقاض القنصلية الإيرانية؟دمشق.. أسعار اللحوم ثلاثة أضعاف رمضان الماضيإسرائيل تستعد للتعامل مع سيناريوهات الرد الإيرانيأزمة انقطاع الغاز تتفاقم في إدلبرغم النفي الأمريكي.. طهران تحمل واشنطن مسؤولية هجوم دمشق

تصدي الثواز لقوات الاسد وقتل 70عنصر من القوات قي ريف حماه الشمالي

صد الثوار اليوم الإثنين هجوما موسعا من عدة محاور لقوات الأسد على جبهات ريف حماة الشمالي وكبدت القوات خسائر فادحة بالعتاد والأرواح بالتزامن مع إسناد من الطيران الحربي الروسي.

وأفاد مراسل وكالة ثقة في ريف حماة الشمالي أن قوات الأسد مدعومة بميليشيات أجنبية موالية لها وبإسناد من الطيران الحربي الروسي شنت هجوما على كل من محور زلين شمال حلفايا ومحوري المصاصنة والبويضة شمال طيبة الامام.

وأضاف مراسل الوكاله بأنه تم تدمير عدة آليات ومدرعات للقوات المقتحمة وبحسب مصادروعسكرية ميدانية فقد قتل قرابة ال 70 عنصر من عناصر قوات الأسد جراء المعارك.

وأشار المراسل بان الطيران الحربي وبالتزامن مع هجوم قوات الأسد قام بشن أكثر من 50 غارة على مدن وبلدات ريف حماة الشمالي وأغلبها على مدينة اللطامنة أسفرت عن دمار في منازل المدنيين والمرافق العامة ووقوع ضحايا في صفوف المدنيين.

كما شنت كتيبة المدفعية والصواريخ التابعة لنظام الاسد والمتمركزة على جبل زين العابدين جنوب مدينة حماة عدة هجمات صاروخية على مدن وبلدات الريف الشمالي بالتزامن مع هجمات نظام الأسد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى