بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)

تصدي الثواز لقوات الاسد وقتل 70عنصر من القوات قي ريف حماه الشمالي

صد الثوار اليوم الإثنين هجوما موسعا من عدة محاور لقوات الأسد على جبهات ريف حماة الشمالي وكبدت القوات خسائر فادحة بالعتاد والأرواح بالتزامن مع إسناد من الطيران الحربي الروسي.

وأفاد مراسل وكالة ثقة في ريف حماة الشمالي أن قوات الأسد مدعومة بميليشيات أجنبية موالية لها وبإسناد من الطيران الحربي الروسي شنت هجوما على كل من محور زلين شمال حلفايا ومحوري المصاصنة والبويضة شمال طيبة الامام.

وأضاف مراسل الوكاله بأنه تم تدمير عدة آليات ومدرعات للقوات المقتحمة وبحسب مصادروعسكرية ميدانية فقد قتل قرابة ال 70 عنصر من عناصر قوات الأسد جراء المعارك.

وأشار المراسل بان الطيران الحربي وبالتزامن مع هجوم قوات الأسد قام بشن أكثر من 50 غارة على مدن وبلدات ريف حماة الشمالي وأغلبها على مدينة اللطامنة أسفرت عن دمار في منازل المدنيين والمرافق العامة ووقوع ضحايا في صفوف المدنيين.

كما شنت كتيبة المدفعية والصواريخ التابعة لنظام الاسد والمتمركزة على جبل زين العابدين جنوب مدينة حماة عدة هجمات صاروخية على مدن وبلدات الريف الشمالي بالتزامن مع هجمات نظام الأسد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى