النص المفقود من خطاب الساسة الأتراك في القضية السوريةتفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلب

تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)

تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)

وكالة ثقة – خاص

كشفت مصادر خاصة لوكالة ثقة عن وصول شحنة أسلحة جديدة للمليشيات الإيرانية في ريف حلب الشرقي (شمال سوريا).

وأفادت مصادر “ثقة” أن مليشيا “فيلق القدس” الإيراني نقل شاحنات تضم طائرات مسيرة انتحارية إلى مركز مختص يحوي المسيرات الإيرانية يتواجد جنوبي مطار النيرب العسكري بريف حلب الشرقي.

وبحسب المصادر فإن المركز يحتوي على مدرج مخصّص لإقلاع الطائرات المسيرة بما فيها طائرات مسيرة إيرانية، مُتخصّصة بالرصد والاستطلاع.

وأشار إلى أن الطائرات التي تتواجد داخل المركز هي من نوع “مهاجر الإيرانية”، وطائرات انتحارية من نوع “أبابيل 3” الايرانية.

وأكّدت على أن هذا المركز هو تحت إشراف جنرال إيراني يلقب بالحاج أحمد.

ويعدّ مطار النيرب العسكري أحد أشهر القواعد العسكرية التي استخدمتها قوات النظام خلال السنوات الماضية في استهداف المدنيين بالبراميل المتفجرة والقنابل العنقودية، عبر المروحيات والمقاتلات الحربية.

زر الذهاب إلى الأعلى