تحديث جديد لتطبيق تيليغرام يحمل الكثير من المفاجآت.. تعرف عليهاما المبلغ الذي سيحصل عليه منتخب المغرب بعد فوزه على إسبانيا؟بالفيديو .. مأساة الطفل المغربي تتكرر في الهند ومحاولات الإنقاذ مستمرة منذ أيامتحذير من شتاء قاسي جداً في تركيا..متى ستبدأ أثاره بالظهور؟ميزة في مونديال قطر قد لا تتكرر في مستقبل البطولة .. ماذا قالت الفيفا عنها؟غوغل: VPN مهم للغاية ولهذا السبب يجب استخدامهظاهرة فلكية مميزة ترى بالعين المجردة .. تعرف على موعدهامصادر لـ”ثقة” تكشف حجم التعزيزات الإيرانية والروسية على محاور ريف حلب (خاص)طفل سوري يخطف الأضواء في مونديال قطربيع مغارة أثرية لإيطالي .. الكشف عن عملية احتيال ضخمة في الأردنتنافس قطري للتعاقد معه .. رونالدو إلى النصر السعودي بأعلى راتب في العالمتعرف على الميزات الجديدة التي أطلقتها غوغل لأجهزة الأندرويدلمستخدمي أندرويد.. 3 تطبيقات يجب حذفها فوراً وبدون ترددتنمروا عليه في مونديال قطر بسبب أسنانه .. شاهد كيف أصبح المشجع المغربي

تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)

تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)

وكالة ثقة – خاص

كشفت مصادر خاصة لوكالة ثقة عن وصول شحنة أسلحة جديدة للمليشيات الإيرانية في ريف حلب الشرقي (شمال سوريا).

وأفادت مصادر “ثقة” أن مليشيا “فيلق القدس” الإيراني نقل شاحنات تضم طائرات مسيرة انتحارية إلى مركز مختص يحوي المسيرات الإيرانية يتواجد جنوبي مطار النيرب العسكري بريف حلب الشرقي.

وبحسب المصادر فإن المركز يحتوي على مدرج مخصّص لإقلاع الطائرات المسيرة بما فيها طائرات مسيرة إيرانية، مُتخصّصة بالرصد والاستطلاع.

وأشار إلى أن الطائرات التي تتواجد داخل المركز هي من نوع “مهاجر الإيرانية”، وطائرات انتحارية من نوع “أبابيل 3” الايرانية.

وأكّدت على أن هذا المركز هو تحت إشراف جنرال إيراني يلقب بالحاج أحمد.

ويعدّ مطار النيرب العسكري أحد أشهر القواعد العسكرية التي استخدمتها قوات النظام خلال السنوات الماضية في استهداف المدنيين بالبراميل المتفجرة والقنابل العنقودية، عبر المروحيات والمقاتلات الحربية.

زر الذهاب إلى الأعلى