حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

تعذيب رضيعة سورية على يد زوجة أبيها في لبنان (صور)

تعذيب رضيعة سورية على يد زوجة أبيها في لبنان (صور)

تداولت مواقع لبنانية صورا لطفلة سورية رضيعة، تعرضت لتعذيب وحشي على يد زوجة أبيها في شمال لبنان.

وقال موقع “لبنان 24” الذي نشر الصور إن الحادثة وقعت في إحدى المخيمات السورية ببلدة المحمرة حيث أصيبت الطفلة بكسور في عدة أنحاء من جسمها، ولم تتضح اﻷسباب.

وذكر المصدر أن “زوجة الأب انهالت بالضرب على الطفلة لأكثر من يومين، وقد أسفر ذلك عن إصابة الأخيرة بكسور ما بين الكتف والحوض”.

وتم نقل الطفلة إلى مستشفى الدكتور عبدالله الراسي الحكومي في حلبا، بينما باشرت القوى الأمنية تحقيقاتها بالحادث.

يذكر أن جمعية خيرية أعلنت عن تكفلها بإجراء العمليات للطفلة في حال لم تتدخل الأمم المتحدة المكلفة بالرعاية الصحية للنازحين السورين.

زر الذهاب إلى الأعلى