النص المفقود من خطاب الساسة الأتراك في القضية السوريةتفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلب

“تعرضت للاستهداف “تسير دورية تركية روسية على طريق M4 بريف إدلب

سيرت صباح اليوم الإثنين 17 من آب، دورية روسية تركية مشتركة على الطريق الدولي M4 بريف محافظة إدلب .

حيث وللمرة الأولى تنطلق الدورية التركية من محور تل حور باتجاه بلدة ترنبة شرقي إدلب ، بعد أن كان مسار الدورية التركية الروسية بمراحلها 23 من بلدة ترنبة شرق إدلب .

وقد افادت مصادر إعلامية بأن الدورية تعرضت للاستهداف ما بين اريحا وقرية تل مصيبين من قبل مجهولين، وبحسب مصادر ميدانية افادت بأن الدورية تعرضت للاستهداف عبر قذيفة مضادة للدروع نوع RBG ما أدى لأضرار في العربة التركية المستهدفة ، دون الاعلان عن اي اصابات وضحايا حتى لحظة كتابة الخبر .

هذا وقد اتفق الجانبان التركي والروسي على تسيير دوريات مشتركة على طريق m4 ضمن اتفاق ماعرف باتفاق موسكو في الخامس من آذار 2020 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى