لبنان يربط حماية اللاجئين بوجودهم بشكل شرعيإيران تستغل حديقة كراميش في العيد لنشر أفكارها بين الأطفالموجة اعتداءات ضد سوريين في لبنان.. المعارضة تنتقد والنظام صامتالاضطرابات الهضمية عند الأطفال في العيدتنظيم “الدولة” يهدد بمهاجمة ملاعب أبطال أوروباماذا تحوي الوثيقة التي عثر عليها بين أنقاض القنصلية الإيرانية؟دمشق.. أسعار اللحوم ثلاثة أضعاف رمضان الماضيإسرائيل تستعد للتعامل مع سيناريوهات الرد الإيرانيأزمة انقطاع الغاز تتفاقم في إدلبرغم النفي الأمريكي.. طهران تحمل واشنطن مسؤولية هجوم دمشقمقتل سبعة أطفال بانفجار عبوة ناسفة في درعا“الإدارة الذاتية” تصدر “عفوًا عامًا” في مناطق سيطرتهاقتيل بحماة وأضرار مادية بحمص في انفجار عبوتين ناسفتينأمريكا تسقط طائرة مسيرة بالقرب من “التنف”

تعـ.ـرّض الجـ.ـيش التـ.ـركي للقـ.ـصف واحتـ.ـراق آلـ.ـية في ريف حلب

وكالة ثقة

سقـ.ـطت قـ.ـذائف مدفـ.ـعية على موقـ.ـع عسـ.ـكري للقـ.ـوات التـ.ـركية في ريف حلب الشرقي، ما أدى لإلحـ.ـاق أضـ.ـرار مادية، صباح اليوم السبت.

وذكرت مصادر محلية أن القـ.ـصف وقـ.ـع من قبل ميليـ.ـشيا قـ.ـسد حيث استهـ.ـدفت قاعـ.ـدة للجـ.ـيش التركي بقـ.ـذائـ.ـف المـ.ـدفـ.ـعية على أطراف قرية “حزوان” قرب مدينة الباب بريف حلب الشرقي.

وأدى القصـ.ـف إلى احتـ.ـراق آلـ.ـية “تركـ.ـس “عسـ.ـكرية للجـ.ـيش التركي دون ورود أنباء عن وقوع إصـ.ـابات، وفقاً لمصادر محلية.

وتقوم القـ.ـوات التركية في المنطقة باستـ.ـهداف ميليشـ.ـيا قسد بشكل مستمر، فيما تواصل اﻷخيرة هجـ.ـماتها المتمثلة بالقصـ.ـف ومحاولات التسلل وإدخال المفخـ.ـخات.

أسعار الليرة التركية والسورية والذهب اليوم السبت 19 حزيران

وكالة ثقة

سجّل سعر صرف الليرتين السورية والتركية استقراراً، أمام الدولار الأمريكي، مقارنة بأمس، في افتتاح تعاملات اليوم السبت.

الليرة السورية
سجل سعر صرف الليرة السورية أمام الدولار الأمريكي الواحد في دمشق 3230 ليرة سورية، وفي حلب 3210 ل.س، وفي إدلب 3170 ل.س أيضا.

لمتابعة اﻷخبار على التلغرام إضغط هنا

الليرة التركية
وسجل سعر صرف الليرة السورية مقابل الليرة التركية، 365 ل.س شراء، 354 مبيع، فيما سجّل سعر الليرة التركية مقابل الدولار الأمريكي 8.742 ليرة تركية.

الذهب
بلغ غرام الذهب الواحد من عيار (18) في سوريا 134.700 ليرة سورية، وعيار (21) 157.600 ليرة سورية، و(24) 179.400 ليرة سورية.

زر الذهاب إلى الأعلى