النص المفقود من خطاب الساسة الأتراك في القضية السوريةتفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلب

تعرّف إلى خليفة “نصر الله” المرتقب

وكالة ثقة

رجّحت وسائل إعلام إسرائيلية تغيّر قيادة حزب الله بعد مرض زعيمها حسن نصر الله، وتسليم أحد أقرباءه خلفاً له.

وذكر موقع “واللا” العبري أن التوقعات تشير لتعيين ابن خال نصر الله، وعضو مجلس الشورى للحزب، هاشم صفي الدين بمباركة إيران لذلك.

وأوضح المصدر أن اﻷوساط اﻹيرانية أعربت عن رضاها عن تعيين صفي الدين خلفاً لنصر الله منذ عام 2008، فهو مقرب من الحرس الثوري، وقائد فيلـ.ـق القدس قاسم سليماني، حيث تزوج نجله من ابنة سليماني العام الماضي 2020.

وصفي الدين من أبناء قرية دير قانون بجنوب لبنان، ولد في عام 1964 وتعلّم في النجف، وهو من مؤسسي “حزب الله” عام 1982.

ورشّحت المصادر ذاتها أيضاً نائب الأمين العام نعيم قاسم، لخلافة نصر الله، لكن التوقعات تشير إلى حظوظ أقوى لصفي الدين.

يذكر أن زعيم حزب الله يعاني من مرض تنفسي غير معروف وسط تكتم كبير على الموضوع وتتنوع التوقعات بين إصابتـ.ـه بالتهاب رئوي أو سرطان أو كورونـ.ـا.

زر الذهاب إلى الأعلى