بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)

تعزيزات جديدة الى الحدود السورية التركية

أرسلت تركيا يوم أمس السبت تعزيزات عسكرية، إلى مدينة كلس على الحدود المتاخمة لمناطق سيطرة ميليشيات “قسد” في سوريا.

وعزز الجيش التركي من قواته على الحدود المقابلة لمناطق انتشار ميليشيات “قسد” في مدينة عفرين، حيث نشرت المزيد من العربات المدرعة والدبابات.

وكانت القوات التركية أرسلت خلال الأيام الماضية تعزيزات عسكرية من المدن الغربية إلى مدينة غازي عنتاب وذلك في إطار التجهيز لأي طارئ.

وقال وزير الدفاع التركي “فكري ايشق” في وقت سابق عن استعداد بلاده للدخول في حرب ضد تنظيمات إرهابية في سوريا لردع أي تهديد يستهدف وحدة وسلامة الأراضي التركية.

وشهد الشريط الحدودي الشهر الماضي تحركات عسكرية أمريكية واضحة وتمركز أكثر من 900 جندي أمريكي في نقاط تسيطر عليها ميليشيات “قسد”، حيث أكد قياديون من الميليشيا أن ثلاثة أرتال من القوات الأمريكية انتشرت على طول الحدود السورية – التركية، ” كقوات فصل ” بين الجيش التركي و”قسد”، رتلٌ من عين العرب حتى تل أبيض، ورتل من تل أبيض إلى رأس العين، وآخر من القامشلي انتهاءً بحدود العراق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى