قصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئةصحيفة “يسرائيل هيوم”: روسيا أطلقت صواريخاً من غواصة في المتوسط على طائرات إسرائيليةما حقيقة دخول رتل أمريكي إلى مدينة إعزاز شمالي حلب؟ارتفاع حصيلة العاصفة الغبارية في ديرالزور إلى 10 وفيات و500 إصابةتحذيرات من إغلاق معبر باب الهوى الحدوديانتحار سيدة في العقد الثاني من عمرها بـ”الرقة”تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياستركيا تعلن تحييد قيادياً رفيعاً من PKK شرقي حلبحلب.. “قسد” تعتقل عشرات الشبان في منبج

تعزيزات عسـ.ـكرية روسية تصل لقاعـ.ـدة “الهجانة” في تدمر …وهذا هدفها

تعزيزات عسـ.ـكرية روسية تصل لقاعـ.ـدة “الهجانة” في تدمر …وهذا هدفها

وكالة ثقة -خاص

وصلت تعزيزات عسكرية جديدة ،اليوم الاثنين الـ21 من شباط ،لقاعدة القوات الروسية بمضمار الهجانة في مدينة تدمر بالبادية السورية.

وقال مصدر خاص لوكالة ثقة، أن التعزيزات العسكرية للقوات الروسية لا تعد الأولى بل سبقها نقل تعزيزات للقاعدة الروسية بالهجانة في بادية تدمر.

وأضاف المصدر، أن التعزيزات شملت آليات رباعية الدفع حديثة مزودة بمضادات من عيار 14.5 ملم و 23 ملم وكذلك شملت سيارات ذخيرة .

وذكر المصدر، أن الهدف من التعزيزات الروسية تسليح فصائل عسكرية موالية للروس من بينها الفيلق الخامس اقتحام ولواء القدس الفلسطيني.

وأكد أن القوات الروسية تتجهز لحملة عسكرية بالبادية تستهدف تواجد تنظيم داعش وسيشارك فيها طيران حربي روسي.

وكانت واصلت روسيا وإيران إضافة لقوات نظام اﻷسد، تكثيف العمليات العسكرية على منطقة البادية السورية، مع عجزهم عن حل معضلة الهجمات الخاطفة والمتكررة، التي تقف وراءها مجموعات مجهولة؛ يرجّح انتماؤها لتنظيم داعش.

وتهدف تلك التحركات إلى إطلاق حملة عسكرية جديدة بالمنطقة، بعد تزايد الخسائر الناجمة عن الهجمات المستمرة، وفشل كافة الحملات السابقة، وعجز كل من روسيا وإيران عن تأمين طريق تدمر -السخنة.

زر الذهاب إلى الأعلى