مصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريا

تعزيزات عسـ.ـكرية روسية تصل لقاعـ.ـدة “الهجانة” في تدمر …وهذا هدفها

تعزيزات عسـ.ـكرية روسية تصل لقاعـ.ـدة “الهجانة” في تدمر …وهذا هدفها

وكالة ثقة -خاص

وصلت تعزيزات عسكرية جديدة ،اليوم الاثنين الـ21 من شباط ،لقاعدة القوات الروسية بمضمار الهجانة في مدينة تدمر بالبادية السورية.

وقال مصدر خاص لوكالة ثقة، أن التعزيزات العسكرية للقوات الروسية لا تعد الأولى بل سبقها نقل تعزيزات للقاعدة الروسية بالهجانة في بادية تدمر.

وأضاف المصدر، أن التعزيزات شملت آليات رباعية الدفع حديثة مزودة بمضادات من عيار 14.5 ملم و 23 ملم وكذلك شملت سيارات ذخيرة .

وذكر المصدر، أن الهدف من التعزيزات الروسية تسليح فصائل عسكرية موالية للروس من بينها الفيلق الخامس اقتحام ولواء القدس الفلسطيني.

وأكد أن القوات الروسية تتجهز لحملة عسكرية بالبادية تستهدف تواجد تنظيم داعش وسيشارك فيها طيران حربي روسي.

وكانت واصلت روسيا وإيران إضافة لقوات نظام اﻷسد، تكثيف العمليات العسكرية على منطقة البادية السورية، مع عجزهم عن حل معضلة الهجمات الخاطفة والمتكررة، التي تقف وراءها مجموعات مجهولة؛ يرجّح انتماؤها لتنظيم داعش.

وتهدف تلك التحركات إلى إطلاق حملة عسكرية جديدة بالمنطقة، بعد تزايد الخسائر الناجمة عن الهجمات المستمرة، وفشل كافة الحملات السابقة، وعجز كل من روسيا وإيران عن تأمين طريق تدمر -السخنة.

زر الذهاب إلى الأعلى