بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)

تعزيزات للجيش التركي على الحدود بالتزامن مع معارك الباب

وصلت تعزيزات عسكرية تركية، اليوم الأربعاء إلى ولاية كلس الحدودية جنوب تركيا والحدودية مع سوريا، بهدف تعزيز القطع العسكرية الحدودية للجيش التركي، بالتزامن مع معارك عنيفة في محيط مدينة الباب ضمن معركة درع الفرات.

وقالت مصادر عسكرية لوكالة الأناضول التركية، إن قافلة تضم دبابات وعربات نقل جنود مدرعة، وصلت اليوم إلى الولاية. وصاحب القافلة في طريقها، عناصر من الدرك التركي.

وأضاف المصدر لوكالة الأناضول بأن التعزيزات الواصلة إلى كلس سيجري تسليمها إلى الوحدات العسكرية التركية المتمركزة على الحدود مع سوريا، بغرض دعمها.

حيث أعلن الجيش الحر اليوم أن قواته سيطرت على قرية “السفلانية” شمال مدينة الباب، بعد اشتباكات عنيفة مع تنظيم الدولة وأضاف الجيش أن 17 قتيل من التنظيم تم قتلهم إضافة للعديد من الجرحى والخسائر المادية.

من جانبه أعلن الجيش التركي تدمير 180 هدفا لتنظيم الدولة من البر والجو، وتحييد 17 من إرهابيي التنظيم، شمالي سوريا، في اليوم الـ 155 لعملية “درع الفرات”، الثلاثاء، حسب وكالة الأناضول التركية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى