ميليشيا فاطميون الأفغانية تُنشئ 3 نقاط عسكرية شرقي حلب (خاص)ميليشيات الحرس الثوري الإيراني تُجري تدريبات عسكرية في مطار حماة العسكري (خاص)هاني شاهين: والله العظيم عايشين على الزعتر والزيت والفواكه ما بعرفها من سنةسياسات إيرانية تنتهك الديمغرافيا في حلبتركيا تعرب عن ارتياحها لقرار إشراك إيران في تطبيع العلاقات بين أنقرة ودمشقالعثور على جثة طفلة سورية في غازي عنتابمليشيات حزب الله تجري تدريبات عسكرية لعناصرها جنوبي ديرالزورأمريكا: نرفض أي عملية عسكرية تركية شمال سورياأردوغان يدعو لعقد اجتماعات ثلاثية بين تركيا وروسيا ونظام الأسد

تعزيزات للجيش التركي على الحدود بالتزامن مع معارك الباب

وصلت تعزيزات عسكرية تركية، اليوم الأربعاء إلى ولاية كلس الحدودية جنوب تركيا والحدودية مع سوريا، بهدف تعزيز القطع العسكرية الحدودية للجيش التركي، بالتزامن مع معارك عنيفة في محيط مدينة الباب ضمن معركة درع الفرات.

وقالت مصادر عسكرية لوكالة الأناضول التركية، إن قافلة تضم دبابات وعربات نقل جنود مدرعة، وصلت اليوم إلى الولاية. وصاحب القافلة في طريقها، عناصر من الدرك التركي.

وأضاف المصدر لوكالة الأناضول بأن التعزيزات الواصلة إلى كلس سيجري تسليمها إلى الوحدات العسكرية التركية المتمركزة على الحدود مع سوريا، بغرض دعمها.

حيث أعلن الجيش الحر اليوم أن قواته سيطرت على قرية “السفلانية” شمال مدينة الباب، بعد اشتباكات عنيفة مع تنظيم الدولة وأضاف الجيش أن 17 قتيل من التنظيم تم قتلهم إضافة للعديد من الجرحى والخسائر المادية.

من جانبه أعلن الجيش التركي تدمير 180 هدفا لتنظيم الدولة من البر والجو، وتحييد 17 من إرهابيي التنظيم، شمالي سوريا، في اليوم الـ 155 لعملية “درع الفرات”، الثلاثاء، حسب وكالة الأناضول التركية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى