تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

تعزيزات للجيش التركي على الحدود بالتزامن مع معارك الباب

وصلت تعزيزات عسكرية تركية، اليوم الأربعاء إلى ولاية كلس الحدودية جنوب تركيا والحدودية مع سوريا، بهدف تعزيز القطع العسكرية الحدودية للجيش التركي، بالتزامن مع معارك عنيفة في محيط مدينة الباب ضمن معركة درع الفرات.

وقالت مصادر عسكرية لوكالة الأناضول التركية، إن قافلة تضم دبابات وعربات نقل جنود مدرعة، وصلت اليوم إلى الولاية. وصاحب القافلة في طريقها، عناصر من الدرك التركي.

وأضاف المصدر لوكالة الأناضول بأن التعزيزات الواصلة إلى كلس سيجري تسليمها إلى الوحدات العسكرية التركية المتمركزة على الحدود مع سوريا، بغرض دعمها.

حيث أعلن الجيش الحر اليوم أن قواته سيطرت على قرية “السفلانية” شمال مدينة الباب، بعد اشتباكات عنيفة مع تنظيم الدولة وأضاف الجيش أن 17 قتيل من التنظيم تم قتلهم إضافة للعديد من الجرحى والخسائر المادية.

من جانبه أعلن الجيش التركي تدمير 180 هدفا لتنظيم الدولة من البر والجو، وتحييد 17 من إرهابيي التنظيم، شمالي سوريا، في اليوم الـ 155 لعملية “درع الفرات”، الثلاثاء، حسب وكالة الأناضول التركية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى