تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

تعزيزات لنظام الأسد تصل “سحم الجولان” بريف درعا

أرسلت قوات النظام السوري، اليوم الثلاثاء، عدد من السيارات التابعة للفرقة الرابعة إلى غربي درعا، بهدف تعزيز مواقعها.
وقال تجمع أحرار حوران على قناته في موقع “تغرام”، إن رتلا عسكريا للفرقة الرابعة دخل بلدة سحم الجولان غرب درعا، صباح اليوم الثلاثاء، يتألف من 13 سيارة تحمل مضادات أرضية، يتقدّمها قائد الفوج 666 التابعة للفرقة الرابعة.
وبحسب المصدر فإنّ الرتل العسكري وصل إلى مقر ضباط الفرقة وسط بلدة سحم الجولان قرب المسجد القديم، مروراً بنقاط عسكرية تتبع لميليشيا الرابعة في بلدة جلين بريف درعا.
وأمس الاثنين، اغتال مجهولون ضابط من قوات النظام في بلدة سحم الجولان بريف درعا.
وتتخوف قوات النظام من مظاهرات شعبية في الأيام القادمة، على خلفية اغتيال القيادي في صفوف المعارضة سابقا “أدهم الكراد” زال٦ذي اغتيل الأسبوع الفائت برفقة ثلاثة آخرين أثناء عودتهم من دمشق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى