خاص: وصول وفد إيراني إلى محطة الزارة الحرارية جنوبي حماةميليشيا فاطميون الأفغانية تُنشئ 3 نقاط عسكرية شرقي حلب (خاص)ميليشيات الحرس الثوري الإيراني تُجري تدريبات عسكرية في مطار حماة العسكري (خاص)هاني شاهين: والله العظيم عايشين على الزعتر والزيت والفواكه ما بعرفها من سنةسياسات إيرانية تنتهك الديمغرافيا في حلبتركيا تعرب عن ارتياحها لقرار إشراك إيران في تطبيع العلاقات بين أنقرة ودمشقالعثور على جثة طفلة سورية في غازي عنتابمليشيات حزب الله تجري تدريبات عسكرية لعناصرها جنوبي ديرالزورأمريكا: نرفض أي عملية عسكرية تركية شمال سوريا

تغريدة لـ “العفاسي” بشأن “ميسي” تُثير ضجة على مواقع التواصل

وكالة ثقة

أثار القارئ والمنشد الكويتي الشهير مشاري العفاسي الجدل مجددا على وسائل التواصل الاجتماعي بعد استخدامه مقطع فيديو للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للرد على أحد منتقديه.


وبعد أن نشر العفاسي تغريدة تدعو للصلاة على النبي وتتحدث عن أهميتها رد أحد متابعيه باتهامه بالدعوة “للشرك والفتنة”.

ولم يكن من العفاسي سوى الرد على الشخص بالقول “صل على النبي واذهب من هنا” ارفقها بمقطع الفيديو الشهير الذي ظهر فيه ميسي يوبخ لاعب هولندا بعد فوز منتخب بلاده على نظيره الهولندي في ربع نهائي مونديال قطر.


وأظهرت الكاميرات ميسي في حينها وهو يخاطب لاعب منتخب هولندا فوتر فيغورست غاضبا بالإسبانية “كي ميرا بوبو. أندا باشا بوبو” وتعني “إلى ماذا تنظر أيها الأحمق؟ اذهب بعيدا أيها الأحمق”.

وبينما أيد كثيرون موقف المنشد الكويتي أو اكتفوا بالضحك، انتقد آخرون أسلوبه في الرد على الشخص الذي انتقده واستخدامه لفيديو ميسي.

وكان العفاسي أثار الجدل قبل ذلك جدلا واسعا على وسائل التواصل الاجتماعي الشهر الماضي، بعد أن نشر تغريدة حول النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ثم ما لبث أن حذفها في وقت لاحق.

زر الذهاب إلى الأعلى