مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

تغريدة لـ “العفاسي” بشأن “ميسي” تُثير ضجة على مواقع التواصل

وكالة ثقة

أثار القارئ والمنشد الكويتي الشهير مشاري العفاسي الجدل مجددا على وسائل التواصل الاجتماعي بعد استخدامه مقطع فيديو للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للرد على أحد منتقديه.


وبعد أن نشر العفاسي تغريدة تدعو للصلاة على النبي وتتحدث عن أهميتها رد أحد متابعيه باتهامه بالدعوة “للشرك والفتنة”.

ولم يكن من العفاسي سوى الرد على الشخص بالقول “صل على النبي واذهب من هنا” ارفقها بمقطع الفيديو الشهير الذي ظهر فيه ميسي يوبخ لاعب هولندا بعد فوز منتخب بلاده على نظيره الهولندي في ربع نهائي مونديال قطر.


وأظهرت الكاميرات ميسي في حينها وهو يخاطب لاعب منتخب هولندا فوتر فيغورست غاضبا بالإسبانية “كي ميرا بوبو. أندا باشا بوبو” وتعني “إلى ماذا تنظر أيها الأحمق؟ اذهب بعيدا أيها الأحمق”.

وبينما أيد كثيرون موقف المنشد الكويتي أو اكتفوا بالضحك، انتقد آخرون أسلوبه في الرد على الشخص الذي انتقده واستخدامه لفيديو ميسي.

وكان العفاسي أثار الجدل قبل ذلك جدلا واسعا على وسائل التواصل الاجتماعي الشهر الماضي، بعد أن نشر تغريدة حول النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ثم ما لبث أن حذفها في وقت لاحق.

زر الذهاب إلى الأعلى