تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

تفاصيل زيارة العيد من معبر باب الهوى

أعلنت ولاية هتاي الحدودية مع سوريا، مواعيد حركة الدخول والخروج المصرّح بها بين تركيا وسوريا، بمناسبة عيد الفطر، مبينةً أنها ستمتد من الأول وحتى الثالث والعشرين من يونيو/حزيران المقبل، عبر بوابة “جيلوة غوزو” الحدودية.

وقال بيان صادر عن الولاية، اليوم الثلاثاء، إنه لن يسمح بمغادرة مواطنين غير سوريين من تركيا إلى سوريا خلال الفترة المذكورة.

وذكر البيان أنه يتطلب من المواطنين السوريين، إبراز جواز السفر، ووثيقة التسجيل المسبق، وهوية الحماية المؤقتة (المعروفة باسم كيمليك)، عند إجراءات الدخول والخروج من معبر “جيلوة غوزو”، المقابل لبوابة “باب الهوى” من الجانب السوري.

وأكد أن فترة الدخول والخروج المصرح بها بمناسبة العيد، تبدأ في الأول من يونيو المقبل وتنتهي في 23 من الشهر نفسه.

ومن المقرر أن يفتح المعبر أبوابه – خلال الفترة المذكورة ـ أمام المغادرين إلى سوريا ما بين الساعة 8:00 صباحاً وحتى الساعة 12:00 ظهراً، بينما يستقبل العائدين ما بين الساعة 13:00 ولغاية الساعة 16:00عصراً.

ولفت البيان إلى أن إجراءات الدخول والخروج ستتوقف ما بين 24 – 27 حزيران/ يونيو، وفي يوم الأربعاء المصادف 28 من الشهر ذاته يستأنف العمل بالإجراءات الطبيعية مجدداً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى