أمريكا: نرفض أي عملية عسكرية تركية شمال سورياأردوغان يدعو لعقد اجتماعات ثلاثية بين تركيا وروسيا ونظام الأسدفي أقل من 24 ساعة.. قصف جويّ يضرب ثلاثة مواقع لإيران في ديرالزور (فيديو)بهدف إيجاد حلول لقضايا المنطقة.. مقهى الدومري الثقافي يُنهي جلساته الحوارية في إعزاز شمال حلب (صور)أمريكا: سنواصل محاسبة الأسد ونظامه على فظائعهم ضد الشعب السوريخارجية نظام الأسد تصف تقرير منظمة الأسلحة الكيميائية بشأن دوما بـ”المضلل”أسّس قناة أهل القرآن.. وفاة الشيخ السوري “أنس كرزون” في السعوديةأمريكا وألمانيا وفرنسا وبريطانيا يطالبون “روسيا” بالكف عن حماية نظام الأسدالحرس الثوري الإيراني يُنشئ غرفة عمليات داخل مطار الجراح شرقي حلب (خاص)آخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيماذا تريد إيران من سوريا

تفجيران يهزان قوات الاسد في العاصمة وحمص

قتل أربعة أشخاص لقوات الأسد والميليشيات الطائفية الموالية له كحصيلة أولية وأصيب العشرات بجروح متفاوتة، جرّاء انفجار سيارة مفخخة قرب حاجز شبكة الكهرباء في حي الزهراء داخل مدينة حمص وسط سوريا، صباح اليوم الثلاثاء، حيث يشهد حي الزهراء في مدينة حمص حالة رعب وخوف في صفوف قوات الأسد وميليشاته.

ولحق ذلك التفجير انفجار سيارة مفخخة في العاصمة دمشق حيث استهدف حاجزاً يتمركز فيه عشرات من قوات الأسد والميليشيات الموالية له على اوتستراد “السيدة زينب” وسط مدينة دمشق، ماأسفر عن سقوط قتلى وجرحى من الأخير.

يذكر أن سيارة مفخخة انفجرت في صفوف قوات الأسد والميليشيات الموالية له مطلع شهر كانون الثاني الماضي على حاجز سعسع التابع لقوات الأسد بالغوطة الغربية في ريف دمشق، والذي أسفر عن مقتل 12 عنصراً، وجرح العشرات، بينهم عناصر لقوات الأسد وميليشيات أجنبية موالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى