تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

تفجيران يهزان قوات الاسد في العاصمة وحمص

قتل أربعة أشخاص لقوات الأسد والميليشيات الطائفية الموالية له كحصيلة أولية وأصيب العشرات بجروح متفاوتة، جرّاء انفجار سيارة مفخخة قرب حاجز شبكة الكهرباء في حي الزهراء داخل مدينة حمص وسط سوريا، صباح اليوم الثلاثاء، حيث يشهد حي الزهراء في مدينة حمص حالة رعب وخوف في صفوف قوات الأسد وميليشاته.

ولحق ذلك التفجير انفجار سيارة مفخخة في العاصمة دمشق حيث استهدف حاجزاً يتمركز فيه عشرات من قوات الأسد والميليشيات الموالية له على اوتستراد “السيدة زينب” وسط مدينة دمشق، ماأسفر عن سقوط قتلى وجرحى من الأخير.

يذكر أن سيارة مفخخة انفجرت في صفوف قوات الأسد والميليشيات الموالية له مطلع شهر كانون الثاني الماضي على حاجز سعسع التابع لقوات الأسد بالغوطة الغربية في ريف دمشق، والذي أسفر عن مقتل 12 عنصراً، وجرح العشرات، بينهم عناصر لقوات الأسد وميليشيات أجنبية موالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى