مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

تفجير في مدينة إدلب يستهدف شرعياً في “هيئة تحرير الشام”

نجا المسؤول الشرعي في “هيئة تحرير الشام “عبد الله المحيسني”، من محاولة اغتيال نفّذت في مدينة إدلب ظهر اليوم الجمعة.

وفي التفاصيل، أفاد ناشطون في مدينة إدلب أن شخصاً فجّر نفسه أمام مسجد “أبي ذر الغفاري” الواقعة وسط مدينة إدلب مستهدفاً سيارة الشرعي “عبدالله المحيسني” إلا أن الأخير قد نجا، فيما اسفر التفجبر أيضاً عن مقتل مرافق المحيسني على الفور وإصابة آخرين بجروح، فيما لم يصب المحيسني بأيّ جروح.

الجدير في الذكر أن أصابع الاتهام تشير الى تورط قوات الأسد و تنظيم الدولة لاثالث لهما بهذا التفجير لضلوعهم في العديد من التفجيرات في جميع الأراضي السورية.

يذكر أن “المحيسني” قد تعرض سابقاً لعدّة محاولات إغتيال تسفر عن إصابته بجروح متفاوتة، وكانت معظم تلك التفجيرات في مدينة إدلب شمالي البلاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى