أمريكا: نرفض أي عملية عسكرية تركية شمال سورياأردوغان يدعو لعقد اجتماعات ثلاثية بين تركيا وروسيا ونظام الأسدفي أقل من 24 ساعة.. قصف جويّ يضرب ثلاثة مواقع لإيران في ديرالزور (فيديو)بهدف إيجاد حلول لقضايا المنطقة.. مقهى الدومري الثقافي يُنهي جلساته الحوارية في إعزاز شمال حلب (صور)أمريكا: سنواصل محاسبة الأسد ونظامه على فظائعهم ضد الشعب السوريخارجية نظام الأسد تصف تقرير منظمة الأسلحة الكيميائية بشأن دوما بـ”المضلل”أسّس قناة أهل القرآن.. وفاة الشيخ السوري “أنس كرزون” في السعوديةأمريكا وألمانيا وفرنسا وبريطانيا يطالبون “روسيا” بالكف عن حماية نظام الأسدالحرس الثوري الإيراني يُنشئ غرفة عمليات داخل مطار الجراح شرقي حلب (خاص)آخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيماذا تريد إيران من سوريا

تفجير في مدينة إدلب يستهدف شرعياً في “هيئة تحرير الشام”

نجا المسؤول الشرعي في “هيئة تحرير الشام “عبد الله المحيسني”، من محاولة اغتيال نفّذت في مدينة إدلب ظهر اليوم الجمعة.

وفي التفاصيل، أفاد ناشطون في مدينة إدلب أن شخصاً فجّر نفسه أمام مسجد “أبي ذر الغفاري” الواقعة وسط مدينة إدلب مستهدفاً سيارة الشرعي “عبدالله المحيسني” إلا أن الأخير قد نجا، فيما اسفر التفجبر أيضاً عن مقتل مرافق المحيسني على الفور وإصابة آخرين بجروح، فيما لم يصب المحيسني بأيّ جروح.

الجدير في الذكر أن أصابع الاتهام تشير الى تورط قوات الأسد و تنظيم الدولة لاثالث لهما بهذا التفجير لضلوعهم في العديد من التفجيرات في جميع الأراضي السورية.

يذكر أن “المحيسني” قد تعرض سابقاً لعدّة محاولات إغتيال تسفر عن إصابته بجروح متفاوتة، وكانت معظم تلك التفجيرات في مدينة إدلب شمالي البلاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى