تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزمير

تفجير في مدينة إدلب يستهدف شرعياً في “هيئة تحرير الشام”

نجا المسؤول الشرعي في “هيئة تحرير الشام “عبد الله المحيسني”، من محاولة اغتيال نفّذت في مدينة إدلب ظهر اليوم الجمعة.

وفي التفاصيل، أفاد ناشطون في مدينة إدلب أن شخصاً فجّر نفسه أمام مسجد “أبي ذر الغفاري” الواقعة وسط مدينة إدلب مستهدفاً سيارة الشرعي “عبدالله المحيسني” إلا أن الأخير قد نجا، فيما اسفر التفجبر أيضاً عن مقتل مرافق المحيسني على الفور وإصابة آخرين بجروح، فيما لم يصب المحيسني بأيّ جروح.

الجدير في الذكر أن أصابع الاتهام تشير الى تورط قوات الأسد و تنظيم الدولة لاثالث لهما بهذا التفجير لضلوعهم في العديد من التفجيرات في جميع الأراضي السورية.

يذكر أن “المحيسني” قد تعرض سابقاً لعدّة محاولات إغتيال تسفر عن إصابته بجروح متفاوتة، وكانت معظم تلك التفجيرات في مدينة إدلب شمالي البلاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى