جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

تكثيف الضرب على سهل الغاب

وكالة ثقة

كثـ.ـفت قـ.ـوات النـ.ـظام والميليـ.ـشيات الداعمة له من قصـ.ـفها المـ.ـدفعي والصـ.ـاروخي على منطقة سهل الغاب في ريف حماة الغربي، منذ صباح اليوم السبت.

وقد اسـ.ـتهدفت الميـ.ـليشيات بشكل مباشر مركزا للدفـ.ـاع المدني في بلدة “قسطون” ما أدى لارتـ.ـقاء أحد عناصـ.ـره “دحام عبد الغني الحسين”، كما ارتقى عنصـ.ـر آخر من “الخوذ البيضاء” جراء اسـ.ـتهدافهم في قرية “ترملا” بريف إدلب الجنوبي، إضافة لجـ.ـرح 3 عناصـ.ـر آخرين.

لمتابعة اﻷخبار على التلغرام إضغط هنا

كما تم تكثيف القصـ.ـف العنيـ.ـف على كل من بلدتي “السرمانية” و”القرقور” ما أدى لنـ.ـزوح من تبقى من المدنيين.

وتسيـ.ـطر قـ.ـوات النظـ.ـام والميليـ.ـشيات على عدة قرى وبلدات جنوب سهل الغاب، فيما تعد الكثير من القرى والبلدات اﻷخرى ساقـ.ـطة نـ.ـارياً أو واقعة قرب خطوط التـ.ـماس، حيث نـ.ـزح معظم أهالي المنطقة منذ آخر حـ.ـملة عسـ.ـكرية العام الماضي.

وتشهد المنطقة ترقباً وحـ.ـذراً في ظل التصـ.ـعيد الكبير ومخـ.ـاوف من استئناف العمل العسـ.ـكري، رغم سحب ميليـ.ـشيات النظام لمئات العـ.ـناصر نحو البادية.

زر الذهاب إلى الأعلى