حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

تمديد عمل معبر باب الهوى حتى هذا الموعد

تمديد عمل معبر باب الهوى حتى هذا الموعد

أعلنت الأمم المتحدة تمديد آلية إيصال المساعدات الإنسانية إلى سوريا عبر الحدود، أمس الاثنين، بدون تصويت جديد في مجلس الأمن، بعد مشاورات بين روسيا وأمريكا والدول المعنية.

وقال المتحدث باسم الأمم المتحدة، ستيفان دوجاريك، أمس، خلال مؤتمر صحفي إن إيصال المساعدات عبر الحدود أمر ضروري، مشددا على نقل المساعدات “عبر الحدود وخط الجبهة” باعتبارها “عناصر أساسية”.

وتستمر عملية إدخال المساعدات بدون تصريح من نظام الأسد، وهو ما تطالب به روسيا، حيث تتحدث عن إدخال القوافل “عبر خطوط التماس”.

وجدد مجلس الأمن تفويض إدخال المساعدات في تموز الماضي، لمدة 6 أشهر قابلة للتمديد حتى السنة، بعد تهديد روسي باستخدام الفيتو.

ويحذّر الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش من استبدال الآلية الحالية في باب الهوى بأخرى عبر خطوط التماس من مناطق سيطرة نظام الأسد.

زر الذهاب إلى الأعلى