ميليشيا فاطميون الأفغانية تُنشئ 3 نقاط عسكرية شرقي حلب (خاص)ميليشيات الحرس الثوري الإيراني تُجري تدريبات عسكرية في مطار حماة العسكري (خاص)هاني شاهين: والله العظيم عايشين على الزعتر والزيت والفواكه ما بعرفها من سنةسياسات إيرانية تنتهك الديمغرافيا في حلبتركيا تعرب عن ارتياحها لقرار إشراك إيران في تطبيع العلاقات بين أنقرة ودمشقالعثور على جثة طفلة سورية في غازي عنتابمليشيات حزب الله تجري تدريبات عسكرية لعناصرها جنوبي ديرالزورأمريكا: نرفض أي عملية عسكرية تركية شمال سورياأردوغان يدعو لعقد اجتماعات ثلاثية بين تركيا وروسيا ونظام الأسد

تنمروا عليه في مونديال قطر بسبب أسنانه .. شاهد كيف أصبح المشجع المغربي

وكالة ثقة

أصبحت لدى المشجع المغربي محمد الشرفي، ابتسامة جديدة، بعد تعرضه للتنمر في بداية مونديال قطر، بسبب شكل أسنانه.

ويرجع الفضل في ابتسامة الشرفي الجديدة، إلى الطبيب الأردني شادي الشيخ، الذي كان يبحث عن المشجع المغربي، من أجل صنع ابتسامة له بالمجان، بعد حملة التنمر التي تعرض لها.

ونشر الطبيب الأردني المقيم في دبي على حسابه الرسمي على إنستغرام فيديو للمشجع الشرفي، بابتسامته الجديدة، حيث ظهر إلى جانب الطبيب الشاب سعيداً وممتناً.

وأرفق الطبيب الفيديو بتعليق كتب فيه: “إهداء لمن تنمروا ومازال ومازال هادي البداية”، وأرفقه بالعلم المغربي.

وكان الدكتور الشيخ قد نشر تغريدة عبر حسابه في إنستغرام، يطالب فيها متابعيه بإيصاله بالمشجع الذي ظهرت صورته على المنصات المغربية، وتعرض للسخرية والتنمر بسببها، لينجح في الوصول إليه والتواصل معه ولقائه بشكل شخصي وإبلاغه ببشرى علاج أسنانه بالكامل.

وفي وقت سابق، قال الشرفي في حوار متلفز مع وسائل إعلام محلية: “الحملة التي تعرضت لها قاسية، أعاني من مشاكل في القلب منعتني من علاج أسناني.. الحمد لله على هذه المفاجأة، اتصل بي طبيب من دبي وأبلغني بتحمل تكاليف السفر والعلاج”.

ويبلغ المشجع المغربي محمد الشرفي 55 عاماً، وهو معروف في الأوساط الرياضية بكونه من قدماء مشجعي منتخب المغرب.

وتعرض محمد لموجة من التنمر على صفحات التواصل الاجتماعي بالتزامن مع حضوره لمساندة المنتخب المغربي في مونديال كأس العالم في قطر، حيث ظهر وهو يبتسم بسن واحدة، كما حظي أيضاً بحملة تضامن واسعة أطلقها مدونون مغربيون.

https://www.instagram.com/reel/Clwp0DtBg7L/

زر الذهاب إلى الأعلى