جواً.. وصول وفد إيراني من دمشق إلى مطار حماة لعقد اجتماع طارئ (خاص)النشاط الإيراني في سوريا قبل العام 2011بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)

توضيح من معبر “باب الهوى” بخصوص “إجازات العيد”

وكالة ثقة

أكدت إدارة معبر “باب الهوى” الحدودي مع تركيا، في ريف إدلب الشمالي، عدم وجود مستجدات حتى اليوم في مسألة “إجازات العيد” مشيرة إلى استمرار تواصلها مع الجانب التركي.

وقالت الإدارة في بيان إنها تسعى دائماً إلى التنسيق والتواصل مع الجانب التركي في جميع الملفات، موضحة أنها تنشر كافة الأخبار والقرارات المتعلقة بالمعبر مباشرةً وأنه “لا جديد حتى الآن بخصوص الإجازات”.

لمتابعة اﻷخبار على التلغرام إضغط هنا

وكان المعبر قد أعلن أمس إغلاق أبوابه أمام حركة المسافرين من وإلى تركيا بسبب حـ.ـظر التجـ.ـول المفروض في الجانب التركي مع استمرار دخول الشاحنات.

وأدى الحظر الشامل في تركيا على خلفية انتشار كـ.ـورونا إلى وقف “إجازات العيد” الممنوحة للسوريين خلال عيد الفطر الماضي، فيما يرجّح استمرار ذلك خلال عيد اﻷضحى المقبل.

الجيـ.ـش التركي يدمّـ.ـر دبـ.ـابة لنظام اﻷسد ويقـ.ـتل طاقمها

زر الذهاب إلى الأعلى