مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

توقعات تثير الرعب.. “خذوا حذركم وهذا ما سيحدث بعد كأس العالم”

وكالة ثقة

حذرت العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف الجميع بأخذ الحيطة والحذر، موضحة ماسيحدث بعد كأس العالم بداية العام المقبل.

وتوقعت العرافة تقدم كبير في مصر على الصعيد العسكري والاقتصادي وتحسن العلاقات المصرية التركية، وكانت قد توقعت زيارة أردوغان للسعودية والإمارات وتحسن العلاقات، كما توقعت الحداد في المغرب ، وحرب في السودان واحتجاجات وفوضى في تونس .

كما توقعت العرافة تحالف كويتي صيني، وأن الصين ستقود مصالحه بين الخليج وايران وسيكون هناك زيارات عربية لإيران، إضافة إلى توقعها تشكيل حلف عسكري عربي مشترك بين جميع الدول العربية، كما ستلعب السعودية ومصر وتركيا الدور الأكبر خلال المرحلة القادمة في حسم الخلافات العربية والاسلامية.

وعن توقعاتها التي تخص الوطن العربي والعالم، فقد توقعت ليلى عبداللطيف حدوث زلزال مرعب في الولايات المتحدة الأمريكية وسيكون أكبر كارثة تضربها، وسيسبب الكثير من الضحايا والدمار وستكون الأنظار متجه نحو البحر، في تلميح إلى إمكانية حدوث تسونامي، وستكون المشاهد المرعبة من أفلام الكوارث الطبيعية التي شاهدها الناس واقعاً في أمريكا، كما توقعت أن يضرب نيزك او مذنب سيضرب منطقة تقع بين أمريكا ودول مجاورة.

كذلك توقعت أن يدق ناقوس الخطر أبواب أوروبا، وأن تقترب أصداء ناقوس الخطر إلى بعض الدول الأوروبية، ودخول الحروب في بعض منها، ما يزيد من نسبة الهجرة من تلك الدول، وسيكون المشهد الأوروبي في الفترة القادمة مليء بالمعاناة والمأسي، قد تؤدي إلى إفلاس شركات أوروبية كبيرة، وأن يُصبح الوضع الاقتصادي في أوروبا على المحك، خاصة خلال المراحل القادمة، كما أنها لا ترى أي نهاية قريبة للحرب الروسية الأوكرانية، ما يُعجل من وصول الحرب إلى أوروبا.

كما توقعت العرافة اللبنانية ظهور وباء خطير في دولة وسيتم عزل هذه الدولة وستكون شبيهة بمدن الأشباح، كما توقعت ظهور سلاح جرثومي خطير للغاية وينتقل بسرعة عبر الهواء وتفشي وباء خطير في ألمانيا.

زر الذهاب إلى الأعلى