مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

توقيع مذكرة تفاهم بين واشطن وموسكو في سوريا

ذكرت وكالة أنباء روسية ، أن واشنطن وموسكو اتفقتا، يوم أمس السبت على استئناف تنفيذ بنود مذكرة تفاهم مشتركة تمنع وقوع حوادث جوية فوق سوريا، وذلك بعد أن جمدتها موسكو على خلفية ضربات أميركية لمطار الشعيرات العسكري في محافظة حمص الخاضعة لسيطرة قوات الأسد.

وأضافت أن رئيس الأركان الروسي ونظيره الأميركي ناقشا في اتصال هاتفي مواصلة العمل على إجراءات إضافية تهدف لتجنب وقوع اشتباك بينهما في سوريا، حسب وكالة رويترز.

وحسب وزارة الدفاع الروسية فأن الاتصال بشأن سلامة الطيران جرى اليوم بطلب من الجانب الأميركي.

يذكر أن الجانبان الأمريكي والروسي قد وقعا على مذكرة التفاهم بشأن السلامة الجوية في تشرين الأول عام 2015 بعد أن بدأت روسيا قصف أهداف في سوريا دعماً لقوات الأسد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى