مقتل 160 شخصاً في اليمن جراء صواعق رعدية منذ بداية العام الحاليإطلاق الهيئة العامة للحراك السلمي في السويداء من بلدة قنوات.. ما هذه الهيئة؟سموتريتش يرفض التهدئة في غزة ويدعو للتصعيد على جبهتينمقتل 160 شخصاً في اليمن جراء صواعق رعدية منذ بداية العام الحاليإطلاق الهيئة العامة للحراك السلمي في السويداء من بلدة قنوات.. ما هذه الهيئة؟الأمن العسكري يقتحم بلدة التواني بريف دمشقالأمن العسكري يقتحم بلدة التواني بريف دمشقشاهد قوة الزلزال الذي ضرب ولاية كهرمان مرعش اليومشاهد قوة الزلزال الذي ضرب ولاية كهرمان مرعش اليومإيران تُغلق بوابة الحشد مع العراق بعد استهداف شاحنة أسلحة في البوكمالتصعيد إسرائيلي.. غارات جوية مكثفة وقصف مدفعي يستهدف مناطق جنوب لبنانإسرائيل تمدد عملياتها في جنين وتخطط لهجوم واسع بجنوب الضفةمجازر ونزوح بالسودان.. لوبس: أسوأ أزمة إنسانية في العالم لا تهم أحدامجازر ونزوح بالسودان.. لوبس: أسوأ أزمة إنسانية في العالم لا تهم أحداسرقة 25 ليرة ذهبية و300 مليون ليرة سورية من منزل في جرمانا بريف دمشق

توقيف شاب سوري في لبنان خلال حفل زفافه في النبطية

وكالة ثقة

اعتقلت الأجهزة الأمنية اللبنانية، شاباً سورياً، يوم أمس الجمعة 28 نيسان/أبريل، جرّاء بثه أغنية تمجد تنظيم “داعش” في حفل زفافه.

وذكرت مصادر لموقع “النشرة” اللبناني، أن القوى الأمنية في بلدة النبطية اللبنانية، أوقفت شاباً سورياً يوم الأمس، وبالتحديد في اليوم الذي تلا حفل زفافه من مكان سكنه في بلدة يارون الجنوبية.

وأوضحت أن سبب التوقيف هو بثه أغنية تمجد تنظيم “داعش” في حفل الزفاف الذي أقامه في بلدة الطيري المجاورة للنبطية.

وفي 8 من يناير/كانون الثاني، ألقى الجيش اللبناني القبض على شاب سوري، بحوزته مواد مخدرة وسيارة، في منطقة بعلبك اللبنانية.

وقال الجيش اللبناني في بيان له وقتها، إن اشتباكات وقعت بين مطلوبين، ودورية من الجيش اللبناني خلال تنفيذها عمليات دهم في بلدة دار الواسعة قضاء بعلبك. وأوضحت أن الدورية تمكنت من توقيف مطلوب سوري وضبط سيارة مسروقة بحوزته وكمية من المخدرات.

وترافقت العملية حينها مع تبادل لإطلاق النار، دون وقوع إصابات.

زر الذهاب إلى الأعلى