روسيا تطالب بوقف الهجمات الإسرائيلية على مواقع النظام في سوريامقتل عنصرين من قوات النظام بهجوم لخلايا التنظيم شرق حمصتركيا تعلن مقتل مسؤول منطقة عين العرب شرق حلب (صورة)اليونان تعتقل شاب سوري يعمل في تهريب البشر إلى أوروباالعثور على جثة شاب سوري مقتولاً داخل شقته في لبنانداعش: ما يحدث في مناطق الإدارة الذاتية هو صراع مصالح بين المكون العربي والكرديالأونروا: الوضع في غزة أشبه بالزلزال الذي ضرب تركيا وسوريافي اليوم الدولي للقضاء على العنف ضد المرأة.. ماذا علّق الائتلاف الوطني؟تركيا تعلن تحييد إثنين من “قسد” شمال سورياالفرقة الرابعة تعزّز مواقعها في مدينة البوكمال شرق دير الزورمعارض سوري: أردوغان التقى بشار الأسد بشكل سري في اللاذقيةمصرع عنصر للحرس الثوري شرق دير الزور (صورة)المفوضية الأوروبية تعلن تقديم مساعدات بقيمة 15 مليون يورو في سوريا ولبنانالشبكة السورية: نحو 29 ألف امرأة قتلن في سوريا منذ بدء الثورة معظمهن قضين على يد أمن النظاممظاهرة حاشدة ضد نظام الأسد في السويداء (فيديو)

توقيف شاب سوري في لبنان خلال حفل زفافه في النبطية

وكالة ثقة

اعتقلت الأجهزة الأمنية اللبنانية، شاباً سورياً، يوم أمس الجمعة 28 نيسان/أبريل، جرّاء بثه أغنية تمجد تنظيم “داعش” في حفل زفافه.

وذكرت مصادر لموقع “النشرة” اللبناني، أن القوى الأمنية في بلدة النبطية اللبنانية، أوقفت شاباً سورياً يوم الأمس، وبالتحديد في اليوم الذي تلا حفل زفافه من مكان سكنه في بلدة يارون الجنوبية.

وأوضحت أن سبب التوقيف هو بثه أغنية تمجد تنظيم “داعش” في حفل الزفاف الذي أقامه في بلدة الطيري المجاورة للنبطية.

وفي 8 من يناير/كانون الثاني، ألقى الجيش اللبناني القبض على شاب سوري، بحوزته مواد مخدرة وسيارة، في منطقة بعلبك اللبنانية.

وقال الجيش اللبناني في بيان له وقتها، إن اشتباكات وقعت بين مطلوبين، ودورية من الجيش اللبناني خلال تنفيذها عمليات دهم في بلدة دار الواسعة قضاء بعلبك. وأوضحت أن الدورية تمكنت من توقيف مطلوب سوري وضبط سيارة مسروقة بحوزته وكمية من المخدرات.

وترافقت العملية حينها مع تبادل لإطلاق النار، دون وقوع إصابات.

زر الذهاب إلى الأعلى