لحماية معامل “فوسفات خنيفس”.. مليشيات إيران تعزّز مواقعها بريف حمص (خاص)معركة مؤجلة … بين استغلال الحاجات الأمنية لتركيا ….. وإضاعة فرص اقتصادية على المعارضةدريد الأسد يُحذر من سيناريو هو الأسوء على سوريامليشيات إيران تستولى على محاصيل القمح شرقي حماة (خاص)تحركات لمليشيات إيران وحزب الله في حماة.. ومراسل ثقة يكشف تفاصيلها (خاص)إيران على طاولة التشريحروسيا تعتزم بناء محطة نووية في تركيا بكلفة 20 مليار دولارالنظام يكثّف قصفه الصاروخي على أرياف حلب وإدلب وحماةبإشراف روسي.. مناورات عسكرية مشتركة بين “قسد” و”النظام” في حلب (فيديو)مجهولون يغتالون قيادياً سابقاً في المعارضة السورية غربي درعاهل تعلم أن اليوم هو ميلاد شخصية الكابتن “ماجد”؟آخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالسويداء.. “رجال الكرامة” يعلنون مقتل مجموعة من الأمن العسكريحزب الله يٌنشئ قاعدة عسكرية هي الأكبر في البادية السورية (خاص)انطلاق برنامج تدريب القانون الدولي الإنساني للجيش الوطني بالتعاون مع الحكومة المؤقتة ومركز ORSAM للدراسات (صورة)

توقيف 8 سوريين عقب تبادل ﻹطلاق النار على الحدود اللبنانية

توقيف 8 سوريين عقـ.ـب تبادل ﻹطـ.ـلاق النـ.ـار على الحـ.ـدود اللبنانية

وكالة-ثقة – فريق التحرير

أعلنت قـ ـوى الأمـ ـن اللبناني، عن توقـ ـيف سوريين خلال محاولتهم الدخول إلى البلاد “بطريقة غير شـ ـرعية”، يوم أمس الجمعة.

وقالت المديرية العامة لأمـ ـن الدولة في عكار إنها ضـ ـبطت عربتين شمال لبنان تبين أن في داخلهما 8 سوريين كانوا ينوون الدخول إلى لبنان عن طريق التهـ ـريب.

وأضافت أن “تبادلاً لإطـ ـلاق النـ.ـار وقـ.ـع مع عنـ ـاصر الدورية” التي تمكنت في النهاية من توقـ ـيف المجموعة، فيما تمّ فتح تحقـ ـيقات للاشتباه بعلاقة بعضهم بـ”مجـ ـموعات إرهـ ـابية” وفقا لرواية قـ ـوى اﻷمـ ـن.

يشار إلى أنه يوجد على الحـ.ـدود بين لبنان وسوريا عشرات المعـ ـابر غير الشـ ـرعية المخصصة للتهـ ـريب والالتفاف على العقـ ـوبات الد.ولية بالتنسيق بين النظـ ـام وحـ ـزب الله.

زر الذهاب إلى الأعلى