حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

“تويتر” يحذّر وزير الخارجية اﻷمريكي من هذه التغريدات

“تويتر” يحذّر وزير الخارجية اﻷمريكي من هذه التغريدات

دعا موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، إلى تهدئة حدة تغريداته، على خلفية تصاعد التوتر بين روسيا وحلف الناتو.

وقالت إدارة الموقع إن بعض مناقشات بلينكين على الشبكة ساخنة” الطابع، منوهة بأن الوزير الأمريكي نشر تغريدات من هذا النوع، عن أوكرانيا وروسيا وهونغ كونغ.

وقد نشر بلينكن تغريدتين؛ الأولى حول حديث مع وزراء خارجية فرنسا وألمانيا وبريطانيا بشأن الوضع مع روسيا وأوكرانيا، وفي الثانية، شجب بلينكن إغلاق صحيفة Stand News الإلكترونية التي تتخذ من هونغ كونغ مقرا لها، واحتجاز بعض العاملين في وسائل الإعلام.

وأضاف موقع تويتر أن “بعض المحادثات يمكن أن تصبح ساخنة، لا يجوز نسيان، أنه يوجد خلف شاشة الكمبيوتر، إنسان”.

ووفقا لما رصده موقع “روسيا اليوم” فإن هذه التحذيرات، اختفت وتم شطبها في وقت لاحق.

وتزداد سخونة اﻷوضاع الدولية مع تصاعد التوتر بين كل من روسيا والناتو بشأن أوكرانيا وسط تحذيرات من إمكانية اندلاع حرب في إقليم دونباس.

زر الذهاب إلى الأعلى