شاهد | عناصر حركة نور الدين الزنكي يستعدون لاستعادة مناطقهم في حلبقائد جيش العزة جميل الصالح يوجه رسالة إلى روسيا: لن ترهبوناالميليشيات الإيرانية في البوكمال تستقبل عائلات عناصر حزب الله النازحين من جنوب لبنانالقبض على 12 شخصاً بتهمة ترويج وتعاطي المخدرات في مدينة الباب وريفها (صور)تركيا تنفي وجود اتفاق مع ألمانيا بشأن قبول لاجئين من دول ثالثةحزب الله يسحب قواته من ريف دمشق وسط غموض حول الأسبابوثيقة خطيرة تكشف مخططاً كيميائياً لنظام الأسد في إدلب بالتزامن مع أستانةمجزرتان في غزة.. 106 شهيداً خلال 24 ساعةكم بلغ عدد العائدين من لبنان إلى سوريا؟شاهد | بعد 36 عاماً من الانتظار ورغم بلوغه 66 عاماً.. رجل في دير الزور يُرزق بتوأمما دلالات التصعيد الروسي في إدلب؟اجتماع ثنائي بين وزيري خارجية تركيا وروسيا في إسطنبول دون الكشف عن مخرجاته!الشرطة العسكرية في عفرين تنشر اعترافات خلية مرتبطة بقسد مسؤولة عن تفجيرات في المدينةتركيا تؤكد ضرورة إنهاء التعاون الأمريكي مع “قسد” في سورياوفاة شاب سوري وعائلته غرقاً قبالة سواحل ليبيا أثناء محاولتهم الوصول إلى أوروبا

جثة بريف عفرين وأخرى بريف إدلب.. العثور على شابين قتلا رمياً بالرصاص على الحدود التركية

عثرت الشرطة العسكرية التابعة للجيش الوطني السوري، خلال الساعات الماضية، على جثة شاب قرب الحدود السورية التركية بالقرب من مدينة عفرين، في وقت هصر مدنيون على جثة شاب آخر على الحدود التركية أيضا بريف إدلب.
ونشر ناشطون صورة للشاب المدعو “يوسف الخليف”، المنحدر من بلدة “العشارة” بريف دير الزور.
وقال الناشطون أن الجثة تم العثور عليها بالقرب من قرية “بلبل” التابعة لناحية “بلبلة” بريف مدينة عفرين شمالي حلب، دون الكشف عن ظروف مقتله.
وترجح المصادر مقتل الشاب إثر تعرضه لإطلاق نار خلال محاولته العبور إلى تركيا.
ويوم الأمس، عثر على جثة الشاب “أحمد محمود الحسن” من قرية رسم الصهريج بريف حلب الجنوبي، بالقرب من منطقة حارم بريف إدلب الشمالي الغربي، قُتل برصاص الجندرمة التركية، خلال محاولته الدخول إلى الأراضي التركية.
يُذكر أن عمليات قتل متكررة تشهدها الحدود السورية التركية والذي سقط من خلالها العديد من الضحايا المدنيين معظمهم نساء وأطفال.

زر الذهاب إلى الأعلى