تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

جثة بريف عفرين وأخرى بريف إدلب.. العثور على شابين قتلا رمياً بالرصاص على الحدود التركية

عثرت الشرطة العسكرية التابعة للجيش الوطني السوري، خلال الساعات الماضية، على جثة شاب قرب الحدود السورية التركية بالقرب من مدينة عفرين، في وقت هصر مدنيون على جثة شاب آخر على الحدود التركية أيضا بريف إدلب.
ونشر ناشطون صورة للشاب المدعو “يوسف الخليف”، المنحدر من بلدة “العشارة” بريف دير الزور.
وقال الناشطون أن الجثة تم العثور عليها بالقرب من قرية “بلبل” التابعة لناحية “بلبلة” بريف مدينة عفرين شمالي حلب، دون الكشف عن ظروف مقتله.
وترجح المصادر مقتل الشاب إثر تعرضه لإطلاق نار خلال محاولته العبور إلى تركيا.
ويوم الأمس، عثر على جثة الشاب “أحمد محمود الحسن” من قرية رسم الصهريج بريف حلب الجنوبي، بالقرب من منطقة حارم بريف إدلب الشمالي الغربي، قُتل برصاص الجندرمة التركية، خلال محاولته الدخول إلى الأراضي التركية.
يُذكر أن عمليات قتل متكررة تشهدها الحدود السورية التركية والذي سقط من خلالها العديد من الضحايا المدنيين معظمهم نساء وأطفال.

زر الذهاب إلى الأعلى