خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزورقبرص تعلق طلبات اللجوء السورية بعد زيادة في عدد المهاجرينماذا حصل في ليلة “المسيرات الإيرانية” ضد إسرائيلإسرائيل: إيران أطلقت طائرات مسيرة باتجاهناالليرة السورية تبدأ منحى التراجع بعد استقرار رمضانلبنان يربط حماية اللاجئين بوجودهم بشكل شرعيإيران تستغل حديقة كراميش في العيد لنشر أفكارها بين الأطفالموجة اعتداءات ضد سوريين في لبنان.. المعارضة تنتقد والنظام صامتالاضطرابات الهضمية عند الأطفال في العيدتنظيم “الدولة” يهدد بمهاجمة ملاعب أبطال أوروباماذا تحوي الوثيقة التي عثر عليها بين أنقاض القنصلية الإيرانية؟دمشق.. أسعار اللحوم ثلاثة أضعاف رمضان الماضيإسرائيل تستعد للتعامل مع سيناريوهات الرد الإيرانيأزمة انقطاع الغاز تتفاقم في إدلبرغم النفي الأمريكي.. طهران تحمل واشنطن مسؤولية هجوم دمشق

جرابلس تناشد الحكومة التركية بفتح معبراً للمدينة أيام عيد الفطر

ناشد المجلس المحلي في مدينة جرابلس مساء اليوم الخميس الحكومة التركية بضرورة فتح معبر للمدينة في فترة أيام العيد.

وفي التفاصيل، أصدر المجلس المحلي لمدينة جرابلس في ريف حلب الشرقي بيانا ناشدوا فيه الحكومة التركية بفتح أحد المعابر الموجودة في منطقة درع الفرات (الشمال السوري) “جرابلس، الراعي، باب السلامة” من أجل زيارة أهالي المنطقة الدرع الى ذويهم في تركيا خلال فترة عيد الفطر كون أغلب هؤلاء الناس لايستطيعون العبور من منطقة عفرين الواقعة شمالي مدينة حلب الى الريف الشمالي والشرقي للمدينة وذلك لوجود حزب الاتحاد الديمقراطي “PYD” في تلك المنطقة والمسيطر عليها والمصنف على لوائح إرهاب الدولة التركية.

يذكر أن الحكومة التركية قد أعلنت مطلع هذا الشهر عن افتتاح معبر لمدينة جرابلس وهو “معبر الراعي” ليكون معبراً تجاريا ومدنيا لجميع سكان الشمال السوري، في حين لم يبدأ ذلك المعبر بالعمل قط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى