مليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزميرصحة النظام تعلن تسجيل 15 إصابة بمرض “الكوليرا”تركيا.. الحكم بالسجن لمدة 26 عاماً ونصف على قاتل الشاب السوري “محمد اليافي”السلطات اللبنانية تعتقل طبيباً سورياً بتهمة العمل لصالح “الموساد” الإسرائيلي

جرابلس تناشد الحكومة التركية بفتح معبراً للمدينة أيام عيد الفطر

ناشد المجلس المحلي في مدينة جرابلس مساء اليوم الخميس الحكومة التركية بضرورة فتح معبر للمدينة في فترة أيام العيد.

وفي التفاصيل، أصدر المجلس المحلي لمدينة جرابلس في ريف حلب الشرقي بيانا ناشدوا فيه الحكومة التركية بفتح أحد المعابر الموجودة في منطقة درع الفرات (الشمال السوري) “جرابلس، الراعي، باب السلامة” من أجل زيارة أهالي المنطقة الدرع الى ذويهم في تركيا خلال فترة عيد الفطر كون أغلب هؤلاء الناس لايستطيعون العبور من منطقة عفرين الواقعة شمالي مدينة حلب الى الريف الشمالي والشرقي للمدينة وذلك لوجود حزب الاتحاد الديمقراطي “PYD” في تلك المنطقة والمسيطر عليها والمصنف على لوائح إرهاب الدولة التركية.

يذكر أن الحكومة التركية قد أعلنت مطلع هذا الشهر عن افتتاح معبر لمدينة جرابلس وهو “معبر الراعي” ليكون معبراً تجاريا ومدنيا لجميع سكان الشمال السوري، في حين لم يبدأ ذلك المعبر بالعمل قط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى