تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

جرحى مدنيون بصواريخ وقذائف النظام في إدلب

 

خاص_ثقة

أصيب أربعة مدنيين بينهم سيدة، اليوم الأحد، جراء قصف مدفعي لقوات النظام على بلدة “جبالا” بريف إدلب.

كما جُرح ثلاثة رجال نتيجة استهداف سيارة مدنية بصاروخ في قرية “الكندية “غربي إدلب، بالإضافة لإصابة رجل في بلدة “بداما” جراء استهداف سيارته بصاروخ موجه من قبل قوات النظام على مدخل بلدة “بداما”.

ووثقت فرق الدفاع المدني في إدلب استهداف 11 مدينة وقرية بـ 8 غارات من الطيران الحربي الروسي، و 92 قذيفة مدفعية و 3 صواريخ من راجمة أرضية.

وشمل القصف الحربي منطقة” جبل الأربعين وبزابور”، والقصف المدفعي والصاروخي بلدتي “معرة حرمة وكفرسجنة وقرى معرزيتا وجبالا “بريف ادلب الجنوبي ، كما طال القصف كل من “الهلبة وأم جلال “بريف إدلب الشرقي، و”بداما والكندة وطريق عين الباردة “بريف إدلب الغربي.

يذكر أن الحملة العسكرية التي يشنها النظام على منطقة خفض التصعيد، أسفرت عن مقتل أكثر من 1200 مدني في حماة وحلب وإدلب، بالإضافة إلى نزوح مليون شخص من المناطق التي تم استهدافها بأكثر من 18 ألف غارة جوية وفقاً لتقديرات “فريق استجابة سوريا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى