تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياستركيا تعلن تحييد قيادياً رفيعاً من PKK شرقي حلبحلب.. “قسد” تعتقل عشرات الشبان في منبجنجاة متعاون مع الأمن العسكري التابع للنظام من محاولة اغتيال في درعاميليشيات إيران تُرسل تعزيزات عسكرية إلى تخوم مدينة الباب شرقي حلب (خاص)في سوريا: تراجعت روسيا فسيطرت إيرانأردوغان يرفض قرار واشنطن بشأن إعفاء مناطق شمال شرق سوريا من العقوباتالهجرة التركية: عدد ملفات الجنسية الاستثنائية للأجانب التي أُزيلت تعادل 15 ألف ملفمسؤولة أمريكية: سنسمح بالاستثمار الأجنبي في مناطق شمال شرقي سورياقادمة من ريف حماة.. تعزيزات عسكرية لميليشيات إيران في طريقها إلى إدلب (خاص)آخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيصحيفة روسية: بوتين سحب قواته العسكرية من عدة نقاط في سورياالاتحاد الأوروبي: سياسة الاتحاد ثابتة تجاه نظام الأسدتأكيداً للتسريبات التي حصلت عليها وكالة ثقة مسبقاً.. ميليشيات إيران تتسلم مواقع روسيا من حمص إلى دمشق

جرحى من قوات النظام في هجوم مسلح في درعا

جرحى من قوات النظام في هجوم مسلح في درعا

وكالة ثقة

أصيب عدد من عناصر قوات النظام بجروح، مساء أمس الأحد 18 أبريل/نيسان، جرّاء هجوم مسلح شنه مجهولين غلى سيارة عسكرية شرقي درعا (جنوبي سوريا).

وأفادت مصادر لتجمع أحرار حوران، أن مسلحين مجهولين استهدفوا بالرصاص بشكل مباشر سيارة عسكرية للنظام على الأوتوستراد الدولي “دمشق – درعا” بين مدينة ازرع وبلدة نامر شرقي درعا.

وبحسب المصادر فإن الهجوم أسفر عن إصابة عدد من عناصر قوات النظام بجروح.

وصباح يوم أمس الأحد 17 نيسان/أبريل، تعرض القيادي في المخابرات الجوية “يوسف العدوي” لإطلاق نار مباشر برفقة ثلاثة من مرافقيه على الطريق الواصل بين بلدتي علما وخربة غزالة شرقي درعا.

واغتال مجهولون، أمس الأحد، قاضيا في محكمة الصنمين ريف درعا الشمالي.

وقالت مصادر محلية، إن مسلحين مجهولين أطلقوا الرصاص على القاضي “محمد أمين شريفة” الملقب (أبو عبدو) في بلدة “قيطة” شمالي درعا، ما تسبب بمقتله على الفور.

وفي 12 نيسان، أطلق مسلحون مجهولون الرصاص على أمين شعبة حزب البعث في مدينة “نوى” المدعو “فريد العمارين”، مما أدى إلى مقتله على الفور.

زر الذهاب إلى الأعلى