تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

جرحى من قوات النظام في هجوم مسلح في درعا

جرحى من قوات النظام في هجوم مسلح في درعا

وكالة ثقة

أصيب عدد من عناصر قوات النظام بجروح، مساء أمس الأحد 18 أبريل/نيسان، جرّاء هجوم مسلح شنه مجهولين غلى سيارة عسكرية شرقي درعا (جنوبي سوريا).

وأفادت مصادر لتجمع أحرار حوران، أن مسلحين مجهولين استهدفوا بالرصاص بشكل مباشر سيارة عسكرية للنظام على الأوتوستراد الدولي “دمشق – درعا” بين مدينة ازرع وبلدة نامر شرقي درعا.

وبحسب المصادر فإن الهجوم أسفر عن إصابة عدد من عناصر قوات النظام بجروح.

وصباح يوم أمس الأحد 17 نيسان/أبريل، تعرض القيادي في المخابرات الجوية “يوسف العدوي” لإطلاق نار مباشر برفقة ثلاثة من مرافقيه على الطريق الواصل بين بلدتي علما وخربة غزالة شرقي درعا.

واغتال مجهولون، أمس الأحد، قاضيا في محكمة الصنمين ريف درعا الشمالي.

وقالت مصادر محلية، إن مسلحين مجهولين أطلقوا الرصاص على القاضي “محمد أمين شريفة” الملقب (أبو عبدو) في بلدة “قيطة” شمالي درعا، ما تسبب بمقتله على الفور.

وفي 12 نيسان، أطلق مسلحون مجهولون الرصاص على أمين شعبة حزب البعث في مدينة “نوى” المدعو “فريد العمارين”، مما أدى إلى مقتله على الفور.

زر الذهاب إلى الأعلى