النص المفقود من خطاب الساسة الأتراك في القضية السوريةتفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلب

جريحان بقصف صاروخي للنظام على غربي حلب

أصيب مدنيان بجروح متفاوتة، جرّاء استهداف قوات النظام السوري سيارة مدنية في محيط بلدة تديل بريف حلب الغربي، شمال غربي سوريا، اليوم الأربعاء.
وقال مراسل وكالة ثقة، إن قوات النظام استهدفت بصاروخ مضاد للدروع سيارة مدنية في محيط بلدة تديل بريف حلب الغربي، ما أسفر عن إصابة مدنيين إثنين بجروح متفاوتة، حيث تم نقلهم عبر فرق الدفاع المدني إلى أقرب نقطة طبية لتلقي الإسعافات الأولية.
وكان استشهد رجل وزوجته وأصيب سيدة أخرى، مؤخرا، إثر قصف لقوات النظام بالمدفعية الثقيلة بلدة “تديل” بريف حلب الغربي،

زر الذهاب إلى الأعلى