أردوغان: سنُنشئ منطقة آمنة بعمق 30 كم على طول الحدود السوريةإيران تزيد من توغلها في حلب بإنشاء مركز تدريب عسكري (خاص)الإدارة الذاتية تُحدد سعر القمح والشعير في مناطق سيطرتها“ب ي د” يختطف طفلة في حي الشيخ مقصود بـ”حلب”ميليشيا “حزب الله” تنشئ مصنعاً لـ”الكبتاغون” في السويداءبالصور.. اغتيال ضابط إيراني رفيع في طهران شارك بقتل السوريينالجيش الوطني يعتقل كبار تجار المخدرات شمالي حلب (خاص)بالصور.. جامعة حلب الحرة تنظم رحلة سياحية لطلاب “قسم التاريخ” في عفرينالخارجية الأمريكية: لا حل عسكري في سورياقصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئة

جريمة جديدة تهزّ مدينة حلب

جريمة جديدة تهزّ مدينة حلب

وقعت جريمة جديدة في حي خاضع لسيطرة ميليشيا قسد، بمدينة حلب، في شمال سوريا، راح ضحيتها امرأة وطفلان، بعد أيام قليلة من مقتل امرأة في حي آخر خاضع للنظام في نفس المدينة.

وذكرت مصادر إعلامية محلية، أن حي الأشرفية في حلب، استفاق صباح اليوم الثلاثاء، على جريمة بشعة راحت ضحيتها امرأة وطفلاها؛ ولم تعرف هويتهم بعد.

وقالت حسابات تابعة لقسد إن ما تسمى “قوى الأمن الداخلي” التابعة للميليشيا ما تزال تحقّق في ملابسات الجريمة، التي وقعت مساء أمس الاثنين، وتمّ الكشف عنها صباح اليوم.

وحدثت الواقعة في شارع المفروشات بحي الأشرفية بمدينة حلب، والذي تفرض قسد سيطرتها عليه منذ عام 2013.

وكانت امرأة في مناطق سيطرة النظام بالمدينة، قد لقيت حتفها أمس اﻷول، جراء ضـربها من قبل زوجها بعصىً خشبية على رأسها وأنحاء متفرقة من جسمها بشكل وحشي إثر خلافات عائلية.

زر الذهاب إلى الأعلى