حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

جمعية كويتية تحقق أمنية طفلة في الشمال السوري

جمعية كويتية تحقق أمنية طفلة في الشمال السوري

وكالة ثقة

قامت جمعية خيرية في الكويت، بتحقيق أمنية طفلة سورية ظهرت في فيديو على قناة “الجزيرة”، وتم تداوله عبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير.

وقالت صحيفة “المجلس” الكويتية، إن جمعية خيرية تكفلت ببناء منزل للطفلة السورية شهد وعائلتها، التي ظهرت في فيديو على قناة “الجزيرة” في مخيمات إدلب قبل أيام.

وكانت ردت الطفلة شهد على مراسل قناة “الجزيرة” الذي كان قد سألها عن أمنياتها في عام 2022 بالقول، إنها تتمنى الحصول على خيمة جديدة بدل خيمتهم المهترئة.

وأصابت أمنية الطفلة السورية المراسل بالذهول والصدمة، وعاد ليسألها ويتأكد من إجابتها “هل تتمنين فقط خيمة في عام 2022″، لترد نعم خيمة.

ويقيم في إدلب ومحيطها أكثرمن 3 ملايين سوري نصفهم نازحون فروا من مناطق أخرى، ومع بدء هطل الأمطار الغزيرة تتحول الطرق الترابية الفاصلة بين الخيم إلى ممرات موحلة وبرك مائية، تتسرب منها المياه إلى داخل الخيم التي يحاول سكانها تقويتها عبر أحجار كبيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى