بالفيديو .. مشهد مريب ظهر في الصين ثم الأردن. وخبراء يكشفون السببمواقف دولية من العملية العسكرية التركية شمال سوريا وأنقرة ترد على الانتقاداتلن تصدق ماذا حدث .. لبؤة شجاعة تدافع عن شبلها أمام مجموعة كلاب بريةبطريقة أغرب من الخيال .. مهاجرون يصلون إلى إسبانياهي التاسعة “عبر الخطوط” .. دخول قافلة مساعدات أممية إلى الشمال السوريبالفيديو .. “رجل المترو” يخطف الأضواء من ميسي ورونالدو في مونديال قطر.. ما القصة؟مؤشرات جديدة على قرب العملية العسكرية التركية شمال سوريا و”قسد” توجه نداءات عاجلةماسك يصعد اللهجة ويهدد بالحرب .. مالذي يحدث بين آبل و تويتر ؟صدمة كبيرة لمستخدمي واتساب وماسنجر بعد قرارات جديدة من مارك زوكربيرجالرعب يجتاح الأمريكيين ومسؤولون يؤكدون على ضرورة الاستعداد لأسوأ سيناريو ولإجلاء سكاني محتملقرار مثير للفيفا بشأن هدف منتخب المغرب في مرمى بلجيكاقريباً الأرض مع ظاهرة فلكية خطيرة تهدد الحياةملاكم مكسيكي: سأمزق وجه ميسي قريباً لهذا السببالتحركات الإيرانية في سوريا خلال تشرين الثاني (تقرير)يقدر بمليارات الدولارات .. دولة عربية تعثر من خلال الصدفة على كنز من الذهب

جنازة مهيبة للطفل “ريان” وصحيفة مغربية تكشف مفاجأة بشأن وفاته

جنازة مهيبة للطفل “ريان” وصحيفة مغربية تكشف مفاجأة بشأن وفاته

يستعد المواطنون المغربيون، لتشييع جثمان الطفل ريان، اليوم الأحد، في جنازة شعبية من المتوقع أن تكون ضخمة، حيث سيخرج جثمان الطفل من المستشفى العسكري بالعاصمة المغربية الرباط بعد تحديد أسباب الوفاة.

ويأتي ذلك بعد 5 أيام من سقوطه في بئر عميق وخيبة اﻷمل في إخراجه حيا، وكان الملك محمد السادس قد أجرى اتصالا هاتفيا مع والدي ريان، وأعرب عن تعازيه لأفراد الأسرة كافة.

وأثارت عملية إنقاذ ريان، البالغ من العمر 5 سنوات، تعاطف وفضول الوطن العربي والعالم، فيما قضى الطفل نحو 100 ساعة داخل حفرة ضيقة في البئر.

وأوضح اﻷطباء أن الطفل عانى خلال تلك المدة من نزيف في رأسه بسبب ارتطامه بالصخور أثناء سقوطه، كما أظهرت المعاينات الطبية التي أجراها الفريق الطبي الذي دخل إلى النفق لاستخراج الطفل ريان، أنه كان يعاني من كسور في الرقبة والعمود الفقري.

وكشفت جريدة “الوطن” أن الطفل توفي يوم الجمعة تقريبا، ولكن كان هناك تكتم على الخبر وبقي في إطار البئر فقط ومن هم حوله، وتم التكتم على خبر الوفاة واستكملت أعمال الحفر والإنقاذ حتى أخرج ونقل بسيارة الإسعاف، ليعلن الديوان الملكي المغربي بشكل رسمي عن وفاته لاحقا.

زر الذهاب إلى الأعلى