قصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئةصحيفة “يسرائيل هيوم”: روسيا أطلقت صواريخاً من غواصة في المتوسط على طائرات إسرائيليةما حقيقة دخول رتل أمريكي إلى مدينة إعزاز شمالي حلب؟ارتفاع حصيلة العاصفة الغبارية في ديرالزور إلى 10 وفيات و500 إصابةتحذيرات من إغلاق معبر باب الهوى الحدوديانتحار سيدة في العقد الثاني من عمرها بـ”الرقة”تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياستركيا تعلن تحييد قيادياً رفيعاً من PKK شرقي حلبحلب.. “قسد” تعتقل عشرات الشبان في منبج

جنازة مهيبة للطفل “ريان” وصحيفة مغربية تكشف مفاجأة بشأن وفاته

جنازة مهيبة للطفل “ريان” وصحيفة مغربية تكشف مفاجأة بشأن وفاته

يستعد المواطنون المغربيون، لتشييع جثمان الطفل ريان، اليوم الأحد، في جنازة شعبية من المتوقع أن تكون ضخمة، حيث سيخرج جثمان الطفل من المستشفى العسكري بالعاصمة المغربية الرباط بعد تحديد أسباب الوفاة.

ويأتي ذلك بعد 5 أيام من سقوطه في بئر عميق وخيبة اﻷمل في إخراجه حيا، وكان الملك محمد السادس قد أجرى اتصالا هاتفيا مع والدي ريان، وأعرب عن تعازيه لأفراد الأسرة كافة.

وأثارت عملية إنقاذ ريان، البالغ من العمر 5 سنوات، تعاطف وفضول الوطن العربي والعالم، فيما قضى الطفل نحو 100 ساعة داخل حفرة ضيقة في البئر.

وأوضح اﻷطباء أن الطفل عانى خلال تلك المدة من نزيف في رأسه بسبب ارتطامه بالصخور أثناء سقوطه، كما أظهرت المعاينات الطبية التي أجراها الفريق الطبي الذي دخل إلى النفق لاستخراج الطفل ريان، أنه كان يعاني من كسور في الرقبة والعمود الفقري.

وكشفت جريدة “الوطن” أن الطفل توفي يوم الجمعة تقريبا، ولكن كان هناك تكتم على الخبر وبقي في إطار البئر فقط ومن هم حوله، وتم التكتم على خبر الوفاة واستكملت أعمال الحفر والإنقاذ حتى أخرج ونقل بسيارة الإسعاف، ليعلن الديوان الملكي المغربي بشكل رسمي عن وفاته لاحقا.

زر الذهاب إلى الأعلى