تحديث جديد لتطبيق تيليغرام يحمل الكثير من المفاجآت.. تعرف عليهاما المبلغ الذي سيحصل عليه منتخب المغرب بعد فوزه على إسبانيا؟بالفيديو .. مأساة الطفل المغربي تتكرر في الهند ومحاولات الإنقاذ مستمرة منذ أيامتحذير من شتاء قاسي جداً في تركيا..متى ستبدأ أثاره بالظهور؟ميزة في مونديال قطر قد لا تتكرر في مستقبل البطولة .. ماذا قالت الفيفا عنها؟غوغل: VPN مهم للغاية ولهذا السبب يجب استخدامهظاهرة فلكية مميزة ترى بالعين المجردة .. تعرف على موعدهامصادر لـ”ثقة” تكشف حجم التعزيزات الإيرانية والروسية على محاور ريف حلب (خاص)طفل سوري يخطف الأضواء في مونديال قطربيع مغارة أثرية لإيطالي .. الكشف عن عملية احتيال ضخمة في الأردنتنافس قطري للتعاقد معه .. رونالدو إلى النصر السعودي بأعلى راتب في العالمتعرف على الميزات الجديدة التي أطلقتها غوغل لأجهزة الأندرويدلمستخدمي أندرويد.. 3 تطبيقات يجب حذفها فوراً وبدون ترددتنمروا عليه في مونديال قطر بسبب أسنانه .. شاهد كيف أصبح المشجع المغربي

جواً.. وصول وفد إيراني من دمشق إلى مطار حماة لعقد اجتماع طارئ (خاص)

جواً.. وصول وفد إيراني من دمشق إلى مطار حماة لعقد اجتماع طارئ (خاص)

وكالة ثقة – خاص

أفاد مصدر خاص لوكالة ثقة في مدينة حماة، بوصول وفد يضم ضباط وقياديين من الجنسية الإيرانية إلى مطار حماة العسكري، مساء أمس الثلاثاء 4 أكتوبر/تشرين الأول، بهدف عقد اجتماع أمني على مستوى رفيع داخل المطار.

وأوضح المصدر بأن الوفد جاء من اتجاه محافظة دمشق وتحديداً عبر طائرة مروحية أقلعت من مطار المزة العسكري بدمشق، لتحط بمطار حماة العسكري.

وبين المصدر بأن الإجتماع عقد ضمن مركز للعمليات بين القوات الإيرانية وقوات النظام ضمن المطار وجمع عدد من الضباط الأمنيين لدى قوات النظام من بينهم اللواء “عساف نيساني” وهو مدير اللجنة الأمنية والعسكرية بمحافظة حماة ، والعقيد “عبدالرزاق ديب” إلى جانب العميد “محمد المعلم” وهو مدير فرع المخابرات العسكرية بحماة.

وتضمن الاجتماع بحث خطط أمنية متعلقة بانتشار المليشيات الإيرانية ضمن عموم محافظة حماة، وملفات أمنية أخرى.

وأعقب الاجتماع وفقاً للمصدر قيام الوفد الإيراني بزيارة مقام “زين العابدين” المقدس لدى الطائفة الشيعية والمتواجد شمالي حماة لجانب تفقد مكاتب ومركز للاستخبارات الإيرانية يتواجد ضمن المقام.

يذكر أن هذه التحركات جاءت وسط مخاوف إيرانية من ضربات إسرائيلية، خصوصا بعدما أعلنت تل أبيب الشهر الماضي إمكانية مواصلة ضرب أهداف لطهران في سوريا.

ويأتي هذا وسط تحركات مكثفة وغير اعتيادية للميليشيات التابعة لإيران في مناطق مختلفة من الأراضي السورية، تتمثل تلك التحركات بعمليات إعادة انتشار وتموضع خلال الأسابيع الماضية خوفاً من أي عمليات استهداف إسرائيلية.

في حين شنت إسرائيل خلال الأعوام الماضية مئات الضربات الجوية في سوريا طالت مواقع لقوات النظام وأهدافاً إيرانية وأخرى لحزب الله اللبناني، لكن وتيرتها تسارعت مؤخراً.

زر الذهاب إلى الأعلى