لبنان يربط حماية اللاجئين بوجودهم بشكل شرعيإيران تستغل حديقة كراميش في العيد لنشر أفكارها بين الأطفالموجة اعتداءات ضد سوريين في لبنان.. المعارضة تنتقد والنظام صامتالاضطرابات الهضمية عند الأطفال في العيدتنظيم “الدولة” يهدد بمهاجمة ملاعب أبطال أوروباماذا تحوي الوثيقة التي عثر عليها بين أنقاض القنصلية الإيرانية؟دمشق.. أسعار اللحوم ثلاثة أضعاف رمضان الماضيإسرائيل تستعد للتعامل مع سيناريوهات الرد الإيرانيأزمة انقطاع الغاز تتفاقم في إدلبرغم النفي الأمريكي.. طهران تحمل واشنطن مسؤولية هجوم دمشقمقتل سبعة أطفال بانفجار عبوة ناسفة في درعا“الإدارة الذاتية” تصدر “عفوًا عامًا” في مناطق سيطرتهاقتيل بحماة وأضرار مادية بحمص في انفجار عبوتين ناسفتينأمريكا تسقط طائرة مسيرة بالقرب من “التنف”

جورج صبرة يتحدّث عن “حل جديد” للوضع السوري

وكالة ثقة

دعا المعارض السوري جورج صبرا إلى إعادة توحيد السوريين كمخرج وحيد للحالة الراهنة.

وقال صبرة إن “المخرج للسوريين هو الوحدة” حتى لايبقوا “مستفردين ومخذولين” مشيراً إلى ضرورة التوصل لـ”حامل سياسي جامع يستند إلى ثقة الشعب ، يعيد القضية السورية إلى موقعها الصحيح في دوائر الفعل”.

ودعا صبرة إلى “خطة للتحرك وبرنامج عمل بقرار مستقل ورؤية وطنية لإنقاذ البلاد بإسقاط الطغمة الحاكمة وتحقيق أهداف الثورة” مضيفا: “إنها مهمتنا الراهنة كسوريين”.

وكان صبرة وهو من مواليد قطنا بريف دمشق وعضو في الأمانة المركزية لحزب الشعب الديمقراطي السوري (الحزب الشيوعي الذي أسسه رياض الترك) ، وشارك صبرة في الثورة واعتقل لمدة شهرين في 2011.

وفي 2013 تم تكليفه من قبل رئيس الائتلاف الوطني لقوى الثورة (أحمد معاذ الخطيب) برئاسة الائتلاف بالنيابة، وبقي في صفوفه حتى استقال عام 2018.

زر الذهاب إلى الأعلى