جولة داخل طائرة كريستيانو رونالدو الخاصة.. شاهد بالصور

يعيش  النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالى أسلوب حياة مرفه للغاية، حيث يسافر بانتظام بين مقر إقامته في تورينو وموطنه في البرتغال، لذا فمن المنطقي أن يشتري نجم يوفنتوس طائرة من طراز جلف ستريم G200 ذات المحركين منذ عام 2015 مقابل 20 مليون جنيه إسترليني.
ذكرت صحيفة ” ذا صن” الإنجليزية، أن طائرة كريستيانو رونالدو الخاصة التي تبلغ قيمتها 20 مليون جنيه إسترليني بها العديد من إمكانيات الرفاهية، ويرصد التقرير أبرز رفاهيات طائرة الدون من خلال جولة سريعة بداخلها.
يُطلق على G200 في الأصل اسم “Astra Galaxy”، وهي قادرة على الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 560 ميل في الساعة، وهذا يعني أن رونالدو يستغرق ما يقرب من ست ساعات و 25 دقيقة للسفر من مطار فونشال في جزيرة ماديرا إلى تورينو في إيطاليا.
يصل مداها إلى 3910 ميلاً وتستوعب أربعة ركاب، لذا فهي مثالية للرحلات السريعة من إيطاليا إلى المحاور في جميع أنحاء أوروبا، لكن G200 توفر تشكيلة واسعة من المقاعد، ويمكن أن تستوعب ما يصل إلى ثمانية إلى 10 ركاب في رحلة واحدة.
غالبًا ما يستخدم رونالدو وخطيبته جورجينا رودريجيز طائرتهما الخاصة للتجول في أنحاء أوروبا، أحيانا يمارس رونالدو ونجله جونيور الألعاب العائلية السهلة على متن الطائرة.
تعد تلك الطائرة نادرة الوجود، حيث تم صنع 250 نسخة فقط منها، مما يجعل شراء رونالدو لواحدة منهم شيء أكثر حصرية، بالإضافة إلى كون الطائرة تمتلك الكثير من الرفاهيات، فهى أيضا بها خزانة ملابس يخزن فيها رونالدو ملابسه.
يوجد بها أيضا واي فاي وهاتف وفاكس وفرن كهربائي وميكروويف وثلاجة ونظام ترفيه.

المصدر: اليوم السابع

زر الذهاب إلى الأعلى