تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

جيش الإسلام يعلن استعداده لمؤازرة فيلق الرحمن شرق دمشق

أعلن جيش الاسلام العامل في مدينة دمشق استعداده لمساندة فيلق الرحمن لمواجهة قوات الأسد خلال المعارك الدائرة على محيط مدينة دمشق.

وفي التفاصيل، أكد جيش الإسلام في بيان له مساء أمس الثلاثاء استعداده الكامل لمساندة فيلق الرحمن في الدفاع عن شرق العاصمة وغوطة دمشق الشرقية، حيث لفت البيان إلى استمرار محاولات قوات الأسد اقتحام جبهات دمشق التي يرابط عليها مقاتلو “فيلق الرحمن”، مؤكداً جهوزية مقاتلي جيش الإسلام لمؤازة إخوانهم في الفيلق والتصدي للهجمات على محاور “عين ترما وجوب” شرق العاصمة دمشق.

الجدير في الذكر أن جيش الاسلام وفيلق الرحمن قد شهدوا في الآونة الأخيرة اقتتال بين بعضهم راحت ضحيتها عدّة عناصر من الطرفين، فيما توحدوا في صف واحد لمواجهة قوات الأسد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى