أمريكا: نرفض أي عملية عسكرية تركية شمال سورياأردوغان يدعو لعقد اجتماعات ثلاثية بين تركيا وروسيا ونظام الأسدفي أقل من 24 ساعة.. قصف جويّ يضرب ثلاثة مواقع لإيران في ديرالزور (فيديو)بهدف إيجاد حلول لقضايا المنطقة.. مقهى الدومري الثقافي يُنهي جلساته الحوارية في إعزاز شمال حلب (صور)أمريكا: سنواصل محاسبة الأسد ونظامه على فظائعهم ضد الشعب السوريخارجية نظام الأسد تصف تقرير منظمة الأسلحة الكيميائية بشأن دوما بـ”المضلل”أسّس قناة أهل القرآن.. وفاة الشيخ السوري “أنس كرزون” في السعوديةأمريكا وألمانيا وفرنسا وبريطانيا يطالبون “روسيا” بالكف عن حماية نظام الأسدالحرس الثوري الإيراني يُنشئ غرفة عمليات داخل مطار الجراح شرقي حلب (خاص)آخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيماذا تريد إيران من سوريا

جيش الإسلام يعلن استعداده لمؤازرة فيلق الرحمن شرق دمشق

أعلن جيش الاسلام العامل في مدينة دمشق استعداده لمساندة فيلق الرحمن لمواجهة قوات الأسد خلال المعارك الدائرة على محيط مدينة دمشق.

وفي التفاصيل، أكد جيش الإسلام في بيان له مساء أمس الثلاثاء استعداده الكامل لمساندة فيلق الرحمن في الدفاع عن شرق العاصمة وغوطة دمشق الشرقية، حيث لفت البيان إلى استمرار محاولات قوات الأسد اقتحام جبهات دمشق التي يرابط عليها مقاتلو “فيلق الرحمن”، مؤكداً جهوزية مقاتلي جيش الإسلام لمؤازة إخوانهم في الفيلق والتصدي للهجمات على محاور “عين ترما وجوب” شرق العاصمة دمشق.

الجدير في الذكر أن جيش الاسلام وفيلق الرحمن قد شهدوا في الآونة الأخيرة اقتتال بين بعضهم راحت ضحيتها عدّة عناصر من الطرفين، فيما توحدوا في صف واحد لمواجهة قوات الأسد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى