تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزميرصحة النظام تعلن تسجيل 15 إصابة بمرض “الكوليرا”تركيا.. الحكم بالسجن لمدة 26 عاماً ونصف على قاتل الشاب السوري “محمد اليافي”

جيش الاسلام يحرر 4 نساء من معتقلات الأسد بعملية تبادل اسرى في جنوب دمشق .

تحرير ٤ نساء من معتقلات الأسد بعملية تبادل أسرى في جنوب دمشق، مقابل الإفراج عن عميلين (رجل وزوجته) للنظام الأسد، أُلقي القبض عليهما في وقت سابق. 

صفقة تبادل الأسرى جرت بعد ظهر اليوم عبر حاجز (ببيلا- سيدي مقداد) المؤدي إلى العاصمة، وتضمنت الصفقة الإفراج عن عميلين لقوات الأسد مقابل تحرير ٤ نساء معتقلات، بالإضافة إلى تحرير رجلين آخرين سيخرجون خلال الأيام القادمة، وكان المعتقلون المحرّرون قد اعتُقِلوا قبل أشهر بتهم تتعلق بالتعامل مع الثوار في المنطقة.

يذكر أحد القائمين على صفقة التبادل أن ٣ من النساء المحررات من أبناء بلدة يلدا قد مضى على اعتقالهنّ ٤ شهور، فيما مضى على اعتقال الأسيرة المحرّرة الرابعة قرابة العام.

وقد تمّت عملية التبادل بواسطة وجهاء بلدة يلدا، حيث تم تسليم ٣ من النساء المحرّرات إلى ذويهم في بلدة يلدا منذ أسبوع، في حين تم تحرير المرأة الرابعة بعد ظهر اليوم وهي من أبناء فلسطين.

يشار إلى أنّ الثوار في جنوب دمشق أجروا صفقة تبادل مشابهة في نفس المكان بداية العام الماضي، حيث تم تحرير ٤ نساء ورجلين مقابل إخلاء سبيل أحد الأشخاص التابعين للميليشيات الطائفية في منطقة السيدة الزينب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى