تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

جيش الاسلام يحرر 4 نساء من معتقلات الأسد بعملية تبادل اسرى في جنوب دمشق .

تحرير ٤ نساء من معتقلات الأسد بعملية تبادل أسرى في جنوب دمشق، مقابل الإفراج عن عميلين (رجل وزوجته) للنظام الأسد، أُلقي القبض عليهما في وقت سابق. 

صفقة تبادل الأسرى جرت بعد ظهر اليوم عبر حاجز (ببيلا- سيدي مقداد) المؤدي إلى العاصمة، وتضمنت الصفقة الإفراج عن عميلين لقوات الأسد مقابل تحرير ٤ نساء معتقلات، بالإضافة إلى تحرير رجلين آخرين سيخرجون خلال الأيام القادمة، وكان المعتقلون المحرّرون قد اعتُقِلوا قبل أشهر بتهم تتعلق بالتعامل مع الثوار في المنطقة.

يذكر أحد القائمين على صفقة التبادل أن ٣ من النساء المحررات من أبناء بلدة يلدا قد مضى على اعتقالهنّ ٤ شهور، فيما مضى على اعتقال الأسيرة المحرّرة الرابعة قرابة العام.

وقد تمّت عملية التبادل بواسطة وجهاء بلدة يلدا، حيث تم تسليم ٣ من النساء المحرّرات إلى ذويهم في بلدة يلدا منذ أسبوع، في حين تم تحرير المرأة الرابعة بعد ظهر اليوم وهي من أبناء فلسطين.

يشار إلى أنّ الثوار في جنوب دمشق أجروا صفقة تبادل مشابهة في نفس المكان بداية العام الماضي، حيث تم تحرير ٤ نساء ورجلين مقابل إخلاء سبيل أحد الأشخاص التابعين للميليشيات الطائفية في منطقة السيدة الزينب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى