بالفيديو .. مشهد مريب ظهر في الصين ثم الأردن. وخبراء يكشفون السببمواقف دولية من العملية العسكرية التركية شمال سوريا وأنقرة ترد على الانتقاداتلن تصدق ماذا حدث .. لبؤة شجاعة تدافع عن شبلها أمام مجموعة كلاب بريةبطريقة أغرب من الخيال .. مهاجرون يصلون إلى إسبانياهي التاسعة “عبر الخطوط” .. دخول قافلة مساعدات أممية إلى الشمال السوريبالفيديو .. “رجل المترو” يخطف الأضواء من ميسي ورونالدو في مونديال قطر.. ما القصة؟مؤشرات جديدة على قرب العملية العسكرية التركية شمال سوريا و”قسد” توجه نداءات عاجلةماسك يصعد اللهجة ويهدد بالحرب .. مالذي يحدث بين آبل و تويتر ؟صدمة كبيرة لمستخدمي واتساب وماسنجر بعد قرارات جديدة من مارك زوكربيرجالرعب يجتاح الأمريكيين ومسؤولون يؤكدون على ضرورة الاستعداد لأسوأ سيناريو ولإجلاء سكاني محتملقرار مثير للفيفا بشأن هدف منتخب المغرب في مرمى بلجيكاقريباً الأرض مع ظاهرة فلكية خطيرة تهدد الحياةملاكم مكسيكي: سأمزق وجه ميسي قريباً لهذا السببالتحركات الإيرانية في سوريا خلال تشرين الثاني (تقرير)يقدر بمليارات الدولارات .. دولة عربية تعثر من خلال الصدفة على كنز من الذهب

جيش العزة يحرّر مقاتليه من قبضة نظام اﻷسد

جيش العزة يحرّر مقاتليه من قبضة نظام اﻷسد

خاص لوكالة ثقة

استطاع فصيل جيش العزة تحرير 3 من مقاتليه كانوا قد أسروا لدى نظام اﻷسد، في معارك سابقة، بعد سنوات من احتجازهم.

وأفاد مصدر عسكري لوكالة ثقة بأن العملية تمت ظهر اليوم اﻷحد، في ريف إدلب الشرقي، حيث بادل جيش العزة جثة ضابط إيراني وخمسة أسرى من قوات النظام، بثلاثة أسرى من مقاتليه.

وتمت عملية التبادل في معبر”الترنبة” غرب مدينة “سراقب” في ريف إدلب الشرقي، بعد مفاوضات انتهت باتفاق بين الجانبين.

وكان جيش العزة قد احتفظ بالجثة منذ عام 2016، حيث احتجزها مقاتلوه أثناء قيامهم بشن هجوم على “تل الناصرية” الواقع على مشارف رحبة خطاب العسكرية في ريف حماة.

يذكر أن جيش العزة اضطر لمغادرة ريف حماة في 2019 بعد سقوط مناطق واسعة وتعرّضه لخطر الحصار، أثناء الحملة الروسية – اﻹيرانية اﻷخيرة على الشمال السوري.

زر الذهاب إلى الأعلى