مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

جيش العزة يعلن عن إسقاط طائرة مروحية روسية في حماه

أعلن جيش العزة التابع للجيش السوري الحر، عبر معرفاته الرسمية عن إسقاط طائرة مروحية روسية بعد استهدافها بصاروخ مضاد للدروع “م.د” بعد ظهر اليوم.

وأكد المكتب الإعلامي لجيش العزة أن كتيبة الصواريخ م.د التابعة لجيش العزة استهدفت مروحية روسية خلال تحليقها على علو منخفض فوق منطقة المصاصنة بريف حماة الشمالي، وأن معلومات وصلتهم عن سقوطها في منطقة خطاب.

وكان الثوار في جيش العزة قد تمكنوا في الثاني من شهر أيلول/سبتمبر من العام الماضي من إسقاط طائرة مروحية في أجواء رحبة خطاب الواقعة شمال غرب مدينة حماة، وذلك بعد استهدافها بصاروخ مضاد للدروع من طراز “تاو”.

وفي الثامن عشر من الشهر الجاري استهدف الثوار بصاروخ مضاد للدروع تجمع لقوات الأسد والقوات الروسية في رحبة خطاب بريف حماة الشمالي، موقعين قتلى وجرحى في صفوفهم، حيث قال ناشطون حينها إن الثوار رصدوا تجمع لقيادات من قوات الأسد مع عناصر من القوات الروسية في رحبة خطاب بريف حماة، وقاموا على الفور باستهدافهم بصاروخ تاو مضاد للدروع، حقق إصابة مباشرة، وأوقع قتلى وجرحى بينهم جنديين روسيين.

شبكة شام الإخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى