تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزمير

حرائق الساحل على أعتاب القرداحة

وكالة ثقة

تتواصل الحـ.ـرائق في جبال الساحل السوري وأحراجه بشكل متتابع، في ظاهرة باتت تتكرر كل عام، خلال السنوات اﻷخيرة، وسط تساؤلات عديدة حول اﻷسباب المؤدية لها.

وقد انـ.ـدلع مساء أمس اﻷحد، حريـ.ـق في منطقة القرداحة بريف اللاذقية، في قرية “بقيلون” خلّف أضراراً مادية في الأراضي الزراعية وأحـ.ـرق نحو 25 دونماً زراعياً يحوي أشجار زيتون وأنواعاً أخرى.

لمتابعة اﻷخبار على التلغرام إضغط هنا

وقال قائد فوج إطفاء اللاذقية، “مهند جعفر”: إن اﻷسبوع الماضي كان “نارياً” حيث شهد 43 حـ.ـريقاً في مناطق متفرقة من الساحل السوري، خلّفت أضـ.ـراراً مادية، بينما يرجّح أن تستمر تلك الحـ.ـوادث.

وأوضح أن النيـ.ـران طـ.ـالت حي “الصليبة” ومنطقة “الشاطئ الأزرق”، وحي “المشاحير” و”سنجوان” و”مشروع ياسين” و”الزقزقانية”، وحي الشيخ “ضاهر” وحي قنينص” هذا عدا عن الحرائق الاي اندلعت في المناطق الزراعية، ودمّرت أشجاراً مثمرة.

يذكر أن حـ.ـرائق العام الماضي أتت على مئات الهكتارات وخلفت أضـ.ـراراً واسعة وأصـ.ـابت نحو 70 شخصاً من سكان المنطقة.

مـ.صادر تتحدث عن صفـ.ـقات خـ.طيرة في قمتي بايدن مع أردوغان وبوتين.. ما تفاصيلها!!!

زر الذهاب إلى الأعلى