النص المفقود من خطاب الساسة الأتراك في القضية السوريةتفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلب

حرائق الساحل على أعتاب القرداحة

وكالة ثقة

تتواصل الحـ.ـرائق في جبال الساحل السوري وأحراجه بشكل متتابع، في ظاهرة باتت تتكرر كل عام، خلال السنوات اﻷخيرة، وسط تساؤلات عديدة حول اﻷسباب المؤدية لها.

وقد انـ.ـدلع مساء أمس اﻷحد، حريـ.ـق في منطقة القرداحة بريف اللاذقية، في قرية “بقيلون” خلّف أضراراً مادية في الأراضي الزراعية وأحـ.ـرق نحو 25 دونماً زراعياً يحوي أشجار زيتون وأنواعاً أخرى.

لمتابعة اﻷخبار على التلغرام إضغط هنا

وقال قائد فوج إطفاء اللاذقية، “مهند جعفر”: إن اﻷسبوع الماضي كان “نارياً” حيث شهد 43 حـ.ـريقاً في مناطق متفرقة من الساحل السوري، خلّفت أضـ.ـراراً مادية، بينما يرجّح أن تستمر تلك الحـ.ـوادث.

وأوضح أن النيـ.ـران طـ.ـالت حي “الصليبة” ومنطقة “الشاطئ الأزرق”، وحي “المشاحير” و”سنجوان” و”مشروع ياسين” و”الزقزقانية”، وحي الشيخ “ضاهر” وحي قنينص” هذا عدا عن الحرائق الاي اندلعت في المناطق الزراعية، ودمّرت أشجاراً مثمرة.

يذكر أن حـ.ـرائق العام الماضي أتت على مئات الهكتارات وخلفت أضـ.ـراراً واسعة وأصـ.ـابت نحو 70 شخصاً من سكان المنطقة.

مـ.صادر تتحدث عن صفـ.ـقات خـ.طيرة في قمتي بايدن مع أردوغان وبوتين.. ما تفاصيلها!!!

زر الذهاب إلى الأعلى