مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

حرس الحدود الاردني يقتل 5 ويعتقل 2 حاولوا اجتياز الحدود من سوريا

قال الجيش الأردني في بيان الأحد أن قوات حرس الحدود الأردنية قتلت خلال الساعات الـ 72 الماضية خمسة أشخاص وأعتقلت اثنين آخرين خلال محاولاتهم اجتياز الحدود الأردنية قادمين من سوريا.

ونقل البيان عن مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية قوله أن “قوات حرس الحدود تعاملت خلال ال72 ساعة الماضية مع تسع سيارات حاولت الاقتراب من الحد الأردني عن طريق معبر التنف باتجاه الأراضي الأردنية”.

وأضاف أنه “تم تطبيق قواعد الاشتباك والرماية عليها وتراجعت السيارات باتجاه الأراضي السورية (ولكن) وبعد وقت قليل من الحادثة عادت إحدى السيارات نوع بيك-أب ودراجتان باتجاه الأراضي الأردنية”.

واوضح المصدر انه “تم تطبيق قواعد الاشتباك ونتج عنها قتل خمسة أشخاص وتدمير السيارة والدراجتين وتعطيل سيارة أخرى قدمت لإنقاذ المصابين والقتلى”.

من جهة اخرى، قال البيان ان “قوات حرس الحدود أحبطت محاولة تسلل لشخصين حاولا اجتياز الحدود من الأراضي السورية باتجاه الأراضي الأردنية وتم إلقاء القبض عليهما وتحويلهما إلى الجهات المعنية”.

وكانت قوات حرس الحدود الأردنية قتلت في الثالث من الشهر الحالي مسلحين ينتمون إلى “تنظيمات ارهابية” كانوا يستقلون ثلاث دراجات نارية حاولوا اجتياز الحدود قادمين من سوريا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى